القائمة إغلاق

الفخ أنكسر The Snare Is Broken

 “بالبِرِّ تُثَبَّتينَ بَعيدَةً عن الظُّلمِ فلا تخافينَ، وعَنِ الِارتِعابِ فلا يَدنو مِنكِ. ها إنهُم يَجتَمِعونَ اجتِماعًا ليس مِنْ عِندي. مَنِ اجتَمَعَ علَيكِ فإلَيكِ يَسقُطُ. “(إشعياء 54: 14-15).

 نواجه أحياناً بعض المواقف التي يبدو أنها تتحدى الحلول، وإذا لم تكن نظرتك ثابتة على الكلمة، فقد يكون ردك الأول هو الاستسلام. لا يا سيد. هذه الخليقة الجديدة الجديد لا تستسلم ولا يمكن أن تستسلم. ما تحتاجه هو معلومات لمواجهة هذا الموقف وتغييره. قال المرتل: انفَلَتَتْ أنفُسُنا مِثلَ العُصفورِ مِنْ فخِّ الصَّيّادينَ. الفَخُّ انكَسَرَ، ونَحنُ انفَلَتنا. (مزمور 124: 7) هللويا. هذا هو خلاص الله العظيم لأبنائه.

لقد هزم يسوع الشيطان ودمر الفخ. لا تحتاج إلى المزيد من الخلاص؛ لقد هربت بالفعل من الفخ. يجب أن تخرج اليوم هاتفاً بالنصر. عليك أن تدرك أنه قد تم تحييد كل خطة للشيطان لإلزامك أو إحباطك اليوم. الفخ أنكسر ونحن وهربنا.

 لمزيد من الدراسة: 2 كورنثوس 4: 8-9 ؛ رومية 8: 31،37.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.