القائمة إغلاق

القدرة والنعمة والتوجيه للازدهار YOU’RE A VICTOR IN CHRIST JESUS

وأباركك… وتكون بركة.

 تكوين 12: 2

 هناك الكثير من التعريفات الجميلة لكلمة “بركة” أو المصدر، “بارك”؛ واحد منهم هو استحضار القدرة، والنعمة، والتوجيه لتحقيق الازدهار. عندما تُبارك، يتم استدعاء القدرة على الازدهار في حياتك؛ إنها متأصله فيك وتعمل طوال الوقت. لديك القدرة على النجاح، بحيث أن أي شيء يهمك يظهر بشكل ممتاز.

 استحضار النعمة يعني أن النعمة الإلهية تعمل في حياتك بطريقة يضطر حتى منتقديك إلى تفضيلك. حتى عندما لا تكون مهتماً بامتيازات معينة خاصة بك، أو ليس لديك معلومات كافية لرغبتها، فإن هذه الخدمة الإلهية تجعلهم يأتون إليك. كم هو مهم التعرف على هذا الوعي والسير فيه.

العنصر الثالث في تعريفنا للبركة هو الاتجاه إلى الازدهار. هذا بنفس القدر من القوة لأنه عندما يتم استدعاء ذلك في حياتك، تجد أنك دائماً في مركز إرادة الله الكاملة؛ تسير في الاتجاه الصحيح، للغرض الصحيح، وفي الوقت المناسب. حتى عندما لا يكون لديك دليل، فإن هذه القوة الإلهية للبركة تجعلك أو تضعك حرفياً في مركز إرادة الله. هناك أشخاص يقعون دائماً في المشاكل؛ يبدو أن هناك شيئاً ما يعمل فيها لإيقاعهم في المشاكل؛ لكن ليس أنت. أنت مبارك الرب. هناك إكسير إلهي يعمل فيك، يوجهك بعيداً عن المتاعب ويبقيك على طريق الحياة؛ على طريق المصير الإلهي.

 عندما تكون مباركاً، فإن خطواتك دائماً ما تكون مرتبة من الرب. تصبح حلال للمشاكل. تبدأ البركات في التدفق بمجرد دخولك إلى المكان. أنت دائماً في الوقت المحدد تماماً ليتم تفضيلك وتوجيهك في طريق الازدهار. هذه العناصر من النعمة لا تعمل فقط في بعض الأحيان. فهم يعملون بشكل مستمر، دون أن يفشلوا. كن واعياً أن فيك القدرة والنعمة والاتجاه لتزدهر، لأنك مُبارك من الرب. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )