القائمة إغلاق

القيود محطمة The Limits Are Broken

“ويكونُ في ذلكَ اليومِ أنَّ حِملهُ يَزولُ عن كتِفِكَ، ونيرَهُ عن عُنُقِكَ، ويَتلَفُ النّيرُ بسَبَبِ السمانَةِ.” (إشعياء 10: 27).

 عندما تلقيت الروح القدس، تلقيت أيضًا المسحة التي تزيل الأثقال وتحطم النير. هذه المسحة تغير كل شيء في حياتك. إنه يرشدك ويقودك ويدمر كل قيود، بحيث تكون قادرًا على مواجهة الحياة بعقلية القاتل العملاق. لقد تمت برمجة حياتك كمسيحي في اتجاه واحد فقط: إلى الأعلى وإلى الأمام. لا عجب أن الكتاب المقدس يقول “أمّا سبيلُ الصِّدّيقينَ فكنورٍ مُشرِقٍ، يتَزايَدُ ويُنيرُ إلَى النَّهارِ الكامِلِ.” (أمثال 4: 18). هذا هو طريق حياتك. هذا هو الطريق الذي تم استدعائك للسفر فيه. ارفض الحياة المتقلبة. ارفض المرض والفقر والفشل وكل ما يتعارض مع مجد الحياة التي دُعيت لتعيشها. جلب لنا الرب يسوع حياة راحة وسلام وإنجاز، حيث لا توجد قيود؛ أنت حر في التفوق والعيش حياة مجيدة وهادفة ومنتصرة في المسيح. لقد تمت برمجة حياتك للانتقال من مجد إلى مجد ومن إيمان إلى إيمان. يجب أن يكون غدك أفضل من اليوم، وعامك القادم يجب أن يكون أكبر من هذا العام. تذكر أنك جئت إلى الحرية المجيدة لأبناء الله. أنت حر في النجاح. تم تدمير كل عائق في حياتك. الحدود معطلة. لا شيء يمكن أن يعيقك بعد الآن. حان الوقت لإعطاء صراخ النصر للرب، فقد هدم كل جدار معارضة، كما انهارت أسوار أريحا أمام بني إسرائيل.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file