القائمة إغلاق

الكتاب المقدس ليس عتيق وقديم الطراز The Bible Isn’t Old-Fashioned

 “أيُّها الأولادُ، هي السّاعَةُ الأخيرَةُ. وكما سمِعتُمْ أنَّ ضِدَّ المَسيحِ يأتي، قد صارَ الآنَ أضدادٌ للمَسيحِ كثيرونَ. مِنْ هنا نَعلَمُ أنَّها السّاعَةُ الأخيرَةُ.” (يوحَنا الأولَى 2: 18).

 يواجه الكتاب المقدس اليوم الكثير من الهجمات من جهات عديدة. نحن نعلم أن هذه الهجمات مستوحاة من روح ضد المسيح الموجودة بالفعل في العالم: “… وهذا هو روحُ ضِدِّ المَسيحِ الّذي سمِعتُمْ أنَّهُ يأتي، والآنَ هو في العالَمِ.” (يوحَنا الأولَى 4: 3).

 روح ضد المسيح هي المسؤولة عن تحفيز مختلف الأفراد والمؤسسات لتصوير الكتاب المقدس على أنه غير جدير بالثقة ولا يمكن الاعتماد عليه. هذه هي الروح التي تدفعهم لنشر الكتب والترويج للأفلام التي تسعى إلى تثبيط عزيمة الإيمان بالكتاب المقدس.

 تقول رسالة يوحنا الثانية 1: 7 “لأنَّهُ قد دَخَلَ إلَى العالَمِ مُضِلّونَ كثيرونَ، لا يَعتَرِفونَ بيَسوعَ المَسيحِ آتيًا في الجَسَدِ. هذا هو المُضِلُّ، والضِّدُّ للمَسيحِ.”.  من المدهش أن يدعي بعض هؤلاء الناس أنهم مسيحيون. لكن تذكر أنه في سفر أيوب، جاء أبناء الله، في إشارة إلى الملائكة، لتقديم أنفسهم إلى الله في يوم معين، وكان الشيطان أيضًا بينهم (أيوب 1: 6). هذا ما زال يحدث حتى اليوم.

 عندما يجتمع أبناء الله أمام الرب في الكنائس والتجمعات، ستجد آخرين ينضمون إليهم ليسوا من الله. لقد فتحوا أنفسهم ليستخدمهم الشيطان لمهاجمة كلمة الله حتى يفقد الناس إيمانهم بالكتاب المقدس؛ لكن جهودهم ستفشل بينما يصلي شعب الله ويكرز بالحق.

 لا تلتفت إلى أولئك الذين يقولون إن الكتاب المقدس قديم ويجب التخلص منه. لا يزال الكتاب المقدس ذا صلة اليوم كما كان في أي وقت في التاريخ. إنه وثيقة إيمان الله وجدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. دع إيمانك فيه لا يتزعزع.

 دراسة أخرى: تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 16-17؛ يعقوب 1: 22-25؛ عبرانيين 4: 12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Would you like to subscribe to our notifications?

$