القائمة إغلاق

الكلمة تكيف روحك The Word Conditions Your Spirit

ولا تُشاكِلوا هذا الدَّهرَ، بل تغَيَّروا عن شَكلِكُمْ بتجديدِ أذهانِكُمْ… (رومية 12: 2). شيء مهم جدًا تفعله كلمة الله في حياتك هو تكييف روحك. يمكن لكلمة الله أن تجعلك تفكر مثل الله. هذا هو سبب نصحنا بتجديد أذهاننا بالكلمة من خلال التأمل. عندما تصل الكلمة إلى روحك من خلال التأمل، فأنت مبرمج للعيش وفقًا لذلك. قد تحاول الظروف والعالم من حولك والأصوات الأخرى إبعادك عن الكلمة، لكنها لن تنجح إذا كانت روحك مشروطة بالكلمة. على سبيل المثال، إذا كنت خجولًا أو خائفًا، فتأمل في الكلمة. تقول رسالة تيموثاوس الثانية 1: 7 “لأنَّ اللهَ لَمْ يُعطِنا روحَ الفَشَلِ، بل روحَ القوَّةِ والمَحَبَّةِ والنُّصحِ.”. استمر في التأكيد، ” أنا لدي عقل سليم؛ أنا جريء وشجاع ومليء بالقوة “. قبل مضي وقت طويل، ستُهيئ الكلمة روحك بالجرأة والشجاعة والامتياز؛ ستصبح جريئًا في الإيمان. الكلمة جعلت روحي تفكر في طريق الملكوت، لأكون جريء وشجاع جدا. ولا شيء يمكن أن يغير ذلك. الكلمة هي الأساس لحياة عظيمة. الكلمة التي فيك تجعلك منيعًا أمام أزمات الحياة. تجعلك تفكر، وترى، وتتصرف، من وجهة نظر التمييز والنصر فقط. مع هذه العقلية، يزدهر كل ما تفعله؛ أنت تمشي بامتياز ونعمة. لا فرق في التحديات التي تواجهها أو من قد يعمل ضدك؛ أنت غير منزعج، لأن الكلمة جعلت روحك تعرف أنه لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف ضدك بنجاح. احصل على الكلمة فيك. تقول كولوسي 3: 16 أن تسكن فيك كلمة الله بغني. خذ دراستك الشخصية للكلمة وأوقات التأمل بجدية أكبر. بهذه الطريقة، ستختلط الكلمة بروحك وتنمو بقوة فيك وفي أي موقف تتعامل معه وتنتصر. ثم تجد أنك مليء بالبهجة كل يوم، مليء بالصحة والقوة. هللويا. اعتراف لقد غيّرت كلمة الله عقلي وبرمجت روحي للعظمة والنجاح والتميز. أنا جريء وشجاع وجسور في الإيمان. أنا أفكر في أفكار الملكوت وأرى فقط من منظور الكلمة، لأن الكلمة قد عززت ذهني وشكلت روحي. مجداً لله. المزيد من الدراسة رومية 12: 2؛ يشوع 1: 8؛ كولوسي 3: 16

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file