القائمة إغلاق

الكنيسة: أقوى وأكبر وأكثر فعالية The Church: Stronger, Bigger, And More Effective!

“ومَنْ سقَطَ علَى هذا الحَجَرِ يتَرَضَّضُ، ومَنْ سقَطَ هو علَيهِ يَسحَقُهُ!».”. (متى 21: 44).
إن كنيسة يسوع المسيح هي أساس الحق وعموده (تيموثاوس الأولى 3: 15). ومع ذلك، هناك من نصب نفسه كأعداء للكنيسة. تعهد البعض أنه بحلول الوقت الذي يمرون فيه بالمسيحية، لن يتذكر أحد وجودها. يوضح لنا الكتاب المقدس في مزمور 2: 4 أن “السّاكِنُ في السماواتِ يَضحَكُ. الرَّبُّ يَستَهزِئُ بهِمْ.”. هؤلاء الأشخاص المضللون ليسوا وحدهم في السخرية؛ لقد أطلق الكثيرون مثل هذه التهديدات الفارغة من قبل، لكن كلمة الله وعمله تجاوزاهم، وستظل صامدة أكثر من أي شخص يقف في طريقها. نحن في أكبر وأعظم اتحاد شهده العالم على الإطلاق؛ نحن في أعظم فريق على الإطلاق. لسنا في شيء غير ذي صلة وضعيف، ويتلاشى؛ إن كنيسة يسوع المسيح هي اليوم أقوى وأكبر وأكثر فاعلية من أي وقت مضى في التاريخ. هذا هو الواقع. نحن نشهد اليوم معجزات أعظم من أي وقت مضى في تاريخ الكنيسة. يقول حجي 2: 9، “مَجدُ هذا البَيتِ الأخيرِ يكونُ أعظَمَ مِنْ مَجدِ الأوَّلِ، قالَ رَبُّ الجُنودِ….”. هذه هي كلمته، ولذا يجب أن تكون، وهذا ما يحدث في جميع أنحاء العالم.
الكنيسة أقوى من أي وقت مضى، وننسب الفضل إلى الروح القدس، الذي يتجلى تأثيره وقوته وتأثيره وعمله في جسد المسيح اليوم أكثر من أي وقت مضى. أولئك الذين يستمرون في جلد الكنيسة، قائلين إن الكنيسة اليوم خالية من السلطان وفي حالة ارتداد، ليسوا على اتصال بالواقع؛ إنهم لا يرون بشكل صحيح. صلى يسوع من الآب أن يرسل الروح القدس. ثم صعد (يسوع) إلى السماء، والروح القدس معنا منذ ذلك الحين، يبني الكنيسة. هو المسؤول عن الكنيسة اليوم. هو رب الحصاد. لذلك سيكون من غير المناسب لأي شخص أن يقول أو يشير إلى أن الكنيسة قد فشلت في يد الروح القدس، بينما في الواقع، نحن نصنع أكبر تأثير للرب في يومنا هذا. المجد لاسمه إلى الأبد.
اعتراف
أنا أنتمي إلى كنيسة الله الحي، عمود الحق وقاعدته، حيث علمتُ الكلمة، وجُهزت ودُربت وتغذيت وبنيت وتهذبت بالحكمة والعدل. شكراً لك أيها الآب، على قوتك ومجدك في الكنيسة، وعمل برك الذي ينتشر ويؤسس في جميع أنحاء الأرض، باسم يسوع. آمين.

أفَسُسَ 4: 11-13 “وهو أعطَى البَعضَ أنْ يكونوا رُسُلًا، والبَعضَ أنبياءَ، والبَعضَ مُبَشِّرينَ، والبَعضَ رُعاةً ومُعَلِّمينَ، لأجلِ تكميلِ القِدّيسينَ لعَمَلِ الخِدمَةِ، لبُنيانِ جَسَدِ المَسيحِ، إلَى أنْ نَنتَهي جميعُنا إلَى وحدانيَّةِ الإيمانِ ومَعرِفَةِ ابنِ اللهِ. إلَى إنسانٍ كامِلٍ. إلَى قياسِ قامَةِ مِلءِ المَسيحِ.”.

لوقا 4:16″ وجاءَ إلَى النّاصِرَةِ حَيثُ كانَ قد ترَبَّى. ودَخَلَ المَجمَعَ حَسَبَ عادَتِهِ يومَ السَّبتِ وقامَ ليَقرأَ،”.

متي 16: 18 18″ وأنا أقولُ لكَ أيضًا: أنتَ بُطرُسُ، وعلَى هذِهِ الصَّخرَةِ أبني كنيسَتي، وأبوابُ الجَحيمِ لن تقوَى علَيها.”.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file