القائمة إغلاق

الكنيسة قد استيقظت The Church Has Awakened

30 يناير

 “الرّيحُ تهُبُّ حَيثُ تشاءُ، وتَسمَعُ صوتَها، لكنكَ لا تعلَمُ مِنْ أين تأتي ولا إلَى أين تذهَبُ. هكذا كُلُّ مَنْ وُلِدَ مِنَ الرّوحِ».” (يوحنا 3: 8).

 هناك رسالة يتردد صداها في جميع أنحاء العالم؛ إنها الكلمة النبوية التي أُعطيت منذ سنوات عديدة عن “العملاق النائم”. لقد سمع العالم أن هناك “عملاقاً نائماً” في مكان ما في العالم، وكانت كل أمة في حالة تأهب. لقد ناقشوا هذا على أعلى المستويات؛ لقد حاولوا كل شيء لتقييم الدول المختلفة للتأكد من هذا العملاق، ولكن لا توجد دولة تناسب الأوصاف.

 في كل مرة يحدث فيها شيء ما في أي أمة، يصاب العالم بالجنون، لأنه قيل لهم إن “العملاق النائم” سوف ينشأ من ضائقة الآخرين. لذا فهم يتساءلون ما هو نوع الضيق الذي سيوقظ هذا “العملاق النائم”. إنها رسالة ذات إشارة قوية ومسؤولو المخابرات على أعلى المستويات حول العالم يقظون وينتظرون ظهور هذا العملاق.

 لكن كما ترى، هذا “العملاق النائم” ليس من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، لا؛ إنه كنيسة يسوع المسيح. المجد لله. حقاً، بدا أن الكنيسة كانت نائمة لسنوات عديدة. لكن الأمر لم يعد كذلك. استيقظت الكنيسة. قد لا يعرف هذا العالم ذلك، لكنهم سيكتشفونه قريباً.

 يقول شاهدنا الكتابي، “الرّيحُ تهُبُّ حَيثُ تشاءُ، وتَسمَعُ صوتَها، لكنكَ لا تعلَمُ مِنْ أين تأتي ولا إلَى أين تذهَبُ….” الكنيسة سر، ولا يمكن إيقافنا. الكنيسة هي أعظم أمة على وجه الأرض، ولديها القوة والمجد لترويض العالم. هذا ليس شيئاً تحاول اكتشافه بواسطة عقلك؛ يمكنك ربط هذه الحقيقة بروحك. عندما تنظر إلى الأشياء التي تحدث في، ومع، ومن خلال الكنيسة في مختلف دول العالم اليوم، ستعرف أن الكنيسة تمتلك بالفعل، ولا يمكن أن تسود أبواب الجحيم. مجداً لله.

 دراسة أخرى: متى 16: 18؛ صَموئيلُ الثاني 3: 1؛ رؤيا 15: 11-17.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.