القائمة إغلاق

الله أمين لكي يسدد احتياجاتك God Is Faithful to Supply Your Needs

 “فيَملأُ إلهي كُلَّ احتياجِكُمْ بحَسَبِ غِناهُ في المَجدِ في المَسيحِ يَسوعَ.” فيلبي 4: 19

“والقادِرُ أنْ يَفعَلَ فوقَ كُلِّ شَيءٍ، أكثَرَ جِدًّا مِمّا نَطلُبُ أو نَفتَكِرُ، بحَسَبِ القوَّةِ الّتي تعمَلُ فينا، لهُ المَجدُ في الكَنيسَةِ في المَسيحِ يَسوعَ إلَى جميعِ أجيالِ دَهرِ الدُّهورِ. آمينَ.” أفسس 3: 20-21

 رغبة الله لأبنائه هي أن يعيشوا بسلام وراحة طوال أيام حياتهم. إنه يريد أن يختبر كل من دعوا باسمه تجليته الرائعة ومجده في حياتهم كل يوم. يريدهم أن يعيشوا حياة من الغني والازدهار؛ حياة مملوءة بكل صلاح الله وحياة خالية من الصراع والآلام. الله ليس أبًا لا يهتم باحتياجات أولاده؛ إنه أب أمين ويمكن الاعتماد عليه، ويهتم ويحب أبنائه بما يفوق خيالهم. إنه يحبنا كثيرًا لدرجة أنه وعد بتزويدنا بجميع احتياجاتنا وفقًا لغناه في المجد بالمسيح يسوع. لذا، وبغض النظر عن احتياجاتك، وبغض النظر عن ما تطلب من الله أن يفعله من أجلك، أريدك أن تعرف أن الله أمين بما يكفي للقيام بذلك؛ ويمكنه أن يمدك بحاجتك بغزارة لأنه مخلص جدًا لدرجة عدم الفشل؛ كل ما تحتاجه هو أن تثق به وتعتمد عليه في الإمداد، وسترى بالتأكيد أن ذلك يحدث.

 بغض النظر عن الموقف الذي تجد نفسك فيه، وبغض النظر عن مدى صعوبة الأمور بالنسبة لك؛ أريدك أن تقف مع الله ولا تتخلى عنه ولا تتخلى عن نفسك؛ لأن الله أمين في تلبية احتياجاتك وفعل ما تطلبه منه أكثر من كل شيء؛ إنه إله يعتمد عليه ويمكنك الاعتماد عليه في تلبية جميع احتياجاتك وستحصل عليهم. ثق بالرب من كل قلبك ولا تعتمد على فهمك، وفي كل طرقك وفي جميع احتياجاتك، اعترف به، واطلب منه المساعدة، وسيقوم بالتأكيد بتوجيه مساراتك وتوفير احتياجاتك.

 في نصنا الافتتاحي، تقول الآيات المقدسة، لكن إلهي سوف يمدك بكل احتياجك حسب غناه في مجد المسيح يسوع (فيلبي 4:19). تخبرنا الشواهد المقدسة أن الله قادر على توفير كل احتياجاتك؛ لم يقل بعض احتياجاتك. لا، لقد قال كل احتياجاتك، لذلك فإن الله أمين لتوفير جميع احتياجاتك، كل ما عليك فعله هو أن تسأله بإيمان، وتؤمن بقلبك أنه سيفعل ذلك من أجلك، ولا تشك في ذلك. القدرة على القيام بذلك، وبالتأكيد سترى الله يوفر هذه الاحتياجات. فهو قال إنه قادر على فعل ما هو أكثر بكثير مما نطلبه أو نفكر فيه، وفقًا للقوة التي تعمل فينا (أفسس 3: 20). لذلك فإن الله قادر على أن يفعل كل ما تطلبه، وهو أمين لتوفير كل احتياجاتك؛ فقط ثق به واعتمد عليه، وسلم كل ما هو لك لكل ما هو له، وسترى أنه يحول كل الأشياء لخيرك. كن مباركًا.

 كلمة الاعتراف

 أنا أبن لله؛ وكأبناء الله، أنا لدي حياة وطبيعة الله في داخلي.

 وكل الأشياء تعمل معًا من أجل خيري لأن إلهي يكمل كل ما يهمني لمجد اسمه. أنا أسير بوفرة وأعيش في وفرة كبيرة لأن إلهي يوفر كل احتياجاتي وفقًا لغناه في المجد بالمسيح يسوع. أنا لا أفتقر إلى أي شيء في الحياة لأن إلهي قادر على تجاوز ما أطلبه أو أفكر به بوفرة فوق كل ما أطلبه أو أفكر فيه، وفقًا للقوة التي تعمل في داخلي. أنا غني في كل شيء في المسيح. وأنا أحقق تقدمًا كل يوم في الحياة، ولا يوجد حد لمدى عاليتي في الحياة لأن المسيح في داخلي هو رجاء مجدي. لقد ولدت كإجابة وحل لبكاء الكثيرين حول العالم. وكحل لمشاكل العالم. وعلى هذا النحو، أنا نور العالم، ونوري يسطع حول العالم، ويحول الناس من الظلمة إلى النور لمجد الله.

 أشكرك أيها الآب لأني نور العالم باسم يسوع المسيح. آمين. مجدًا لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$