القائمة إغلاق

الله يحتاجك God Needs You

“وطَلَبتُ مِنْ بَينِهِمْ رَجُلًا يَبني جِدارًا ويَقِفُ في الثَّغرِ أمامي عن الأرضِ لكَيلا أخرِبَها، فلَمْ أجِدْ.” (حزقيال 22: 30).
الله يحتاجك. هذا البيان بسيط للغاية ولكنه عميق جدًا. الله القدير يحتاجك، خالق السماوات والأرض. أنت ترى، الرب يعمل في الأرض من خلال الناس. لهذا خلقنا في المقام الأول. للتسلط على تركته والعمل بدلاً منه والقيام بالأشياء التي سيفعلها. لذلك عندما يريد أن يفعل شيئًا ما، فإنه يبحث عن شخص يفعل ذلك. عندما عاد تلاميذ يسوع من حملة إنجيلية، قال لهم، “… «إنَّ الحَصادَ كثيرٌ، ولكن الفَعَلَةَ قَليلونَ. فاطلُبوا مِنْ رَبِّ الحَصادِ أنْ يُرسِلَ فعَلَةً إلَى حَصادِهِ. “(لوقا 10: 2). لن يفعل الله كل هذا بمفرده، ولهذا السبب هو بحاجة إلَيَّ أنت وأنا كعمال.
مسؤوليتك بسيطة: أخبر الناس بما فعله يسوع من أجلك. هل تتذكر المرأة نازفة الدم التي شفاها السيد؟ أرادت الهروب لأنها كانت تخشى مواجهة الحشد، لكن السيد أرادها أن تشهد حتى يتمكن الآخرون من سماعها. عندما شفى الرجل الممسوس بالشيطان في الجدريين، كان الرجل سعيدًا، وأراد أن يتبعه. كان يظن أن السيد سيكون سعيدًا للغاية إذا أضاف إلى عدد تلاميذه، لكنه أمره بالعودة إلى أصدقائه وأقاربه وإخبارهم بما فعله الرب من أجله. لذلك أصبح الرجل واعظًا في العشر مدن (مرقس 5: 20). هذا هو مبدأ كلمة الله.
الله يحتاجك. يحتاجك كعامل في كرمه. يريدك أن تعلن ما فعله من أجلك، وأن تشارك محبته وصلاحه مع عالمك.
دراسة أخرى: مرقس 5: 20؛ إرميا 11: 6


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.