القائمة اغلق

الله يحمي ما لا تراه God Protects What You Don’t See

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

إشعياء 11:52

انصرفوا، انصرفوا واخرجوا من هناك ولا تمسوا نجسا. اخرجوا من وسط بابل، وطهروا أنفسكم ياحاملي آنية الرب. لأنكم لن تخرجوا من بابل في عجلة، ولن تغادروها هاربين، لأن الرب سيسير أمامكم، وإله إسرائيل يحرس مؤخرة قافلتكم.

  كلمة الله تُعلن في هذا الشاهد أن الرب مُتولي رعايتك وحمايتك أينما ذهبت.

      المؤمن في حماية إلهية لا يُطعن من الظهر أو الخلف أبدًا.

 المؤمن حتى وإن كان لا يرى كل الأمور لكن يجب أن يثق أن هناك حماية إلهية، يجب كمؤمن أن تكون ثقتك في كلمة الله أن الرب يحميك ويحمي أولادك.

إذا كنت تدرك من أنت في المسيح ستدرك حتمًا هذه الحماية من الأمام ومن الخلف. أي الأمور التي لا تراها ثق أن الحماية الإلهية مُعلنة في كلمته أنها محيطة بك وبأولادك.

قد يكون أولادك في المدرسة أو في سفرأو…. وأنت لا تعلم شئ عما يدور حولهم، ثق أن الله يحرسهم وهو حافظ لهم والشرير لن يمسهم.

  لقد قاد موسى الشعب وهو خارج من أرض مصر ومن كثرة عدد الشعب كان موسى لايرى المؤخرة للشعب. وكان الرب يقودهم وعندما تعرض شعب الرب من الخلف لجيش فرعون انتقل ملاك الرب من الأمام إلى الخلف لحماية الشعب.

  نحن الآن في عهد أفضل، نحن أولاد الله والعظيم يسكن فينا ونحن فيه أعظم من منتصرين. لذا لا تقلق ولا تتأثر بالعيان المضاد ولا تهتم بالأمور التي لا تراها أو التي ليست في استطاعتك رؤيتها عن نفسك

أو عن أولادك أو عن أسرتك. ثق أنك مع كل ما لك في حماية والرب يعتني بك عناية خاصة وبكل ما لك بطرس الأولى 12:3 لأن الرب يرعى الأبرار بعنايته (عناية خاصةلأولاده الرب)

أيضًا يهتم بخدمتك ودعوة الله على حياتك فهو يعطيك نعمة خاصة لتنفيذ دعوته التي على حياتك طالما تسلك بالحق، هذا ما قاله الرسول بولس

2تيموثاوس 12:1

أنا عالم بمن آمنت ومتيقن أنه قادر أن يحفظ وديعتي

 (أي يحفظ خدمتي) إلى ذلك اليوم. الرسول بولس وثق أن خدمته للرب تتم لأنه مؤيد بقوة الروح القدس لتتميم هذه الدعوة

 لذا يجب أن تدرك أنك طالما تسير مع الرب كل أمورك تحت عنايته فلا تهتم ولا تقلق وسلام الله الذي يفوق كل عقل بشري يحفظ قلوبكم وأفكاركم في المسيح يسوع فيلبي7:

يوحنا 28:10

قال الرب يسوع خرافي تصغي لصوتي وأنا أعرفها وهى تتبعني وأعطيها حياة أبدية فلا تهلك إلى الأبد ولا ينزعها أحد من يدي. فأنتتدرك أنك في يد أمينة وقديرة هذا لأنك آمنت بالرب يسوع إيمان قلبي

وأصبحت لك علاقة حية مع الرب وتيقن في حمايته لك ولخدمتك وكل مالك.

قد يقول البعض نتيجة أفكار تسربت لهم من العالم المكتوب على الجبين تشوفه العين أو مقدر ومكتوب…..

وكأنه يعني أن هناك خطة إيجابية وسلبية ستحدث حتمًا.

هذه أفكار ومبادئ غير كتابية، إنها أفكار حسب نظام العالم من أمورسلبية من اضطرابات في الاقتصاد وأخبار حروب وعدم آمان…..

   الحل هو في الكلمة …. إقرأ وإقرأ الكلمة لتعرف فكر الرب عنك،وإذا عرفت فكر الرب عنك لا تضطرب أبدًا بل تعيش دائمًا في سلام تام.

 كلمة الله تعلن لنا عن أفكاره تجاهنا

إرمياء 10:29-11

لأني عرفت ما رسمته لكم إنها خطط سلام لا شر لأمنحكم مستقبلاً ورجاء.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written، collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *