القائمة إغلاق

الله يريدك أن تشفي المريض God Wants You to Heal the Sick

مَتَّى 10: 8 يقول “اِشفوا مَرضَى. طَهِّروا بُرصًا. أقيموا موتَى. أخرِجوا شَياطينَ. مَجّانًا أخَذتُمْ، مَجّانًا أعطوا .”
هل تدرك أن هناك قوة في يديك؟ لديك في الواقع ما تقدمه لأن هناك قوة بداخلك. يمكنك أن تنقل قدرة الله الشافية إلى المرضى من خلال يديك. لقد أعطاك الله السلطان لمواجهة شياطين المرض وشفاء الأمراض. عندما تكرز بالإنجيل، هناك أوقات تصادف فيها أشخاصًا مرضى للغاية بحيث لا يؤمنون بأنفسهم. يعاني البعض من أمراض غريبة لا تسمح لهم بسماعك أو رؤيتك أو حتى التحدث إليك. البعض الآخر مشتت للغاية بسبب الألم وعدم الراحة. في مثل هذه الحالات، يجب أن تفهم أن الله، بروحه ومن خلال الإيمان باسمه، قد أعطاك القوة لنقل القوة الإلهية إلى المرضى والتسبب في شفاؤهم. دائمًا، نجد يسوع يشفي المرضى قبل أن يكرز. كانت هناك أوقات قضى فيها يومه كله في شفاء المرضى وعلاج أمراضهم بقوة الروح القدس (متى 15: 30-31). عندما أرسل يسوع سبعين من تلاميذه إلى المدن والبلدات، قال لهم، “واشفوا المَرضَى الّذينَ فيها، وقولوا لهُمْ: قد اقتَرَبَ مِنكُمْ ملكوتُ اللهِ. “(لوقا 10: 9). بعبارة أخرى، أمرهم الرب بالشفاء أولاً والوعظ لاحقًا. عندما أمر يسوع تلاميذه بشفاء المرضى، أعطاهم السلطان على كل مرض بنفس الوصية لإنجاز المهمة بنجاح (مرقس 6: 7). لقد تلقيت القدرة الديناميكية لإحداث تغييرات في اللحظة التي جاء فيها الروح القدس ليسكن فيك. لذلك لا تكتفي بالكرازة بالإنجيل فقط. تعلم أن تحقق رغبة أبيك السماوي وأن تبرهن على قوة المسيح المُقام من خلال شفاء المرضى. قل هذه من ورائي، “أبي الغالي، أشكرك على الفرصة التي منحتها لي لإظهار قوة المسيح المُقام من بين الأموات وأشهدها. عندما أضع يدي على المرضى، تتدفق قوة الشفاء من خلالهم إلى الجسد المريض، وتعالج كل مرض وتنشط كل عضلة ودم وخلايا وعظام، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file