القائمة إغلاق

المؤمن المنتصر The Triumphant Church

   (هذا الكتاب كان من إصدارات الحق المغير للحياة في الفترة ما بين 2005 – 2014 وحاليا من إصدارات ريما مصر www.rhemaegypt.org ) 

مؤمن منتصر … لا مجاهد ولا محارب ولا معاني

يكتب كينيث هيجين في هذا الكتاب:
نحن مؤمنون منتصرون جالسون مع المسيح في السماويات عاليا جدا فوق عن كل قوى الظلمة. وموضع جلوسنا وملكنا مع المسيح هو موضع سلطان وكرامة ونصرة. لا موضع فشل وإحباط أو هزيمة.
نحن لم نعد خاضعين لإبليس بل قد تحررنا من سيادته وسلطانه من على حياتنا. نحن لسنا مؤمنين مهزومين. بل منتصرين لنا حق في أن نملك في هذه الحياة من خلال يسوع المسيح إذ لنا موضع سلطان على إبليس.

لذا لا داعي أن نهزم من تجارب أو إمتحانات الحياة… لأن يسوع تغلب على كل القوى الشيطانية. وصارت نصرته هي نصرتنا ,لأننا صرنا فيه .
لقد جرد يسوع إبليس مشهراً نصرته عليه وهزيمته له أمام السماء والأرض والجحيم. لقد نزع سلاح إبليس وجرده من سلطانه آخذا مفاتيح الهاوية والموت منه… لأننا أعضاء جسده. ونصرته هي نصرتنا لذلك نحن ندعو أنفسنا مؤمنين منتصرين. هذا مت نحن عليه الآن. وليس عندما نذهب للسماء بل هنا والآن.
لقد تحررنا من سلطان الشيطات لأنه ليس له سلطان على جسد الميح باي صورة أو شكل أو هيئة أو طريقة. بل نحن الذين لدينا سلطان عليه في المسيح. لأن يسوع أشهر إبليس علانية بنصرته عليه في الصليب.
في الحقيقة نحن نرى أنفسنا عاليا ننظر إلى أسفل عندما نتعامل مع الشيطان. فهذا هو موضعنا الحقيقي كمؤمنين منتصرون هللويا.

فلتقرأ هذا الكتاب لتتعلم كيف تضاعف من هزيمة إبليس في حياتك حتى تعيش في النصرة التي أعدها الله لكل مؤمن. فبمجرد أن ترى السلطان الذي لك في المسيح يسوع ستدرك أنه لا داعي أن تحارب فيما بعد لتحقق نصرة على عدو مهزوم.

رقم الإيداع     :  21588 \ 2007
  الترقيم الدولي :  9771751174

3 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$