القائمة إغلاق

المال خدعة Money Is A Deception

 “إذًا لا يَفتَخِرَنَّ أحَدٌ بالنّاسِ! فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ:” (كورنثوس الأولى 3: 21).

 المال خداع وإلهاء في العالم. الكثيرون لا يدركون هذا، لكنها الحقيقة. عندما خلق الله هذا العالم، لم يكن هناك شيء اسمه المال. كان المال تطورًا. لم يبدأ العالم بالمال. لكننا اليوم نتصرف كما لو أن المال “نزل” من السماء وقال الله، “يجب عليك استخدام المال.”. لكن الأمر ليس كذلك.

 إليك كيفية فهم هذا الخداع بسهولة: عند إيداع الأموال في البنك، فأنت تدرك أنه لا يوجد مخزن خاص تم إنشاؤه لتخزين الأموال، مع ذكر اسمك على كل ورقة نقدية. فأين إذن كل الأموال التي يحتفظ بها البنك لك؟ لديهم فقط تسجيل مقابل اسمك بالأرقام كدليل على أن لديك نقودًا هناك. يجب أن يخبرك هذا بشيء: المال وهم؛ إنه موجود فقط في ذهن الفقراء.

 لا علاقة لجودتك وقيمتك الحقيقية بالأوراق المالية الموجودة في جيبك أو صندوق الأمانات الخاص بك. إذا كان بإمكانك بناء، ليس حساباتك المصرفية، ولكن عقلك وقلبك – جودة شخصيتك – فسوف تتحكم في مقدار الأموال التي تستجيب لك.

 خذ عقلك إلى ما هو أبعد من المال وركز على قصد الله. هدفه في حياتك هو أنه بغض النظر عما يحدث للأنظمة المالية والعمليات في العالم، أنت ستفوز دائمًا. أنت أكبر من التضخم واقتصاد الدولة التي تعيش فيها. أنت أكبر من هذا العالم. أنت نسل إبراهيم، مما يعني أنك تمتلك العالم. صدق هذا وستتحرر من سلطان وترهيب المال.

 لا ينبغي أن يكون حلمك في الحياة هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على المال أو كيفية الحصول عليه. العنصر الأول والأكثر حيوية هو عقلك. ضعه في العمل، وسوف يستجيب لك المال دائمًا.

 إقرار :

أنا أحكم وأسود في هذه الحياة، مستقلاً عن الأنظمة المالية لهذا العالم. أنا أحقق هدف الله وخطة لحياتي، أسير في المسارات التي رتبها لي. لقد جعل كل الأشياء التي أحتاجها للحياة والتقوى متاحة لي، وأنا أحتفل بنعمة الازدهار والوفرة التي أستمتع بها كنسل إبراهيم. هللويا.

 لوقا 12: 15؛ تيموثاوُسَ الأولَى 6: 10-11؛ متي 6: 19-20

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$