القائمة إغلاق

المجد في أرض جافة Glory In A Dry Land

لأنَّ الأرضَ تمتَلِئُ مِنْ مَعرِفَةِ مَجدِ الرَّبِّ كما تُغَطّي المياهُ البحرَ.

(حبقوق 2: 14).

شهد الرب لداود أنه رجل حسب قلبه (أعمال الرسل 13: 22). عندما تدرس عن داود، ستكتشف أنه كان شغوفاً بمجد الله. كان سعي روحه هو أن يحصل ويرى مجد الله. في مزمور 63: 1-2 ، قال، “يا اللهُ، إلهي أنتَ. إلَيكَ أُبَكِّرُ. عَطِشَتْ إلَيكَ نَفسي، يَشتاقُ إلَيكَ جَسَدي في أرضٍ ناشِفَةٍ ويابِسَةٍ بلا ماءٍ، لكَيْ أُبصِرَ قوَّتَكَ ومَجدَكَ. كما قد رأيتُكَ في قُدسِكَ.”.

يا له من إعلان. وصف الأرض بأنها”أرضٍ ناشِفَةٍ ويابِسَةٍ بلا ماءٍ”. “الماء”، في هذا السياق، يمثل روح الله. “الأرض الجافة والعطش”هي المكان الذي يعوزه روح الله؛ أرض مهجورة. رأى داود في رؤى الله أنه في قدس الله، هناك مجد، وهناك قوة؛ لذلك تطلع إلى رؤية نفس المجد في أرض معطوبة من روح الله.

هذا يخبرنا بشيء؛ لا فرق بين ما يحصل في المدينة أو الدولة التي تعيش فيها وبين الشياطين في تلك المنطقة بالذات التي تسيطر على حياة الناس؛ يمكنك طلب إظهار مجد الله في هذا المكان. لا يهم الشر الذي تفجر أو الجوع والفساد والإرهاب والخوف الذي أبقى الناس في عبودية؛ في تلك الأرض”الناشِفَةٍ واليابِسَةٍ”، يمكنك تأسيس مجد الله.

يمكنك القيام بذلك من خلال الشفاعة وإعلان الكلمة. امتلأ بالروح وأعلن الكلمة على هذه البلدان والمناطق والمدن والبلدات. لا تكن هادئ استمر في ذلك حتى ترتفع أبار المسحة فيك لإعلان كلمة الله التي ستغير الأشياء. تحت هذه المسحة، أعلن بشجاعة أن مجد الله في إنجيل المسيح يملأ تلك الأرض. بعد فترة وجيزة، سوف يضيء نور كلمة الله الذي يجلب الخلاص والإنقاذ والازدهار في تلك المناطق المظلمة الحالية، وسيكون هناك حصاد كبير من النفوس. هللويا .

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$