القائمة إغلاق

المخلصون من صهيون Saviours from Zion!

” «وأمّا جَبَلُ صِهيَوْنَ فتكونُ علَيهِ نَجاةٌ، ويكونُ مُقَدَّسًا، ويَرِثُ بَيتُ يعقوبَ مَواريثَهُمْ.” (عوبديا 1: 17).

 هناك من قرأ هذا الشاهد المقدس ليعني أنه يجب علينا الذهاب إلى جبل صهيون بحثاً عن الخلاص، لكن هذا ليس ما يعنيه ذلك. في العهد الجديد، لا نذهب إلى صهيون لأننا بالفعل في صهيون. لقد ولدنا هناك ونعيش هناك بشكل دائم: “بل قد أتَيتُمْ إلَى جَبَلِ صِهيَوْنَ، وإلَى مدينةِ اللهِ الحَيِّ، أورُشَليمَ السماويَّةِ، وإلَى رَبَواتٍ هُم مَحفِلُ مَلائكَةٍ،” (عبرانيين 12: 22).

 يقول الشاهد المقدس في عوبديا 1: 21 “ويَصعَدُ مُخَلِّصونَ علَى جَبَلِ صِهيَوْنَ ليَدينوا جَبَلَ عيسو، ويكونُ المُلكُ للرَّبِّ.”. سيأتي المُخلص على جبل صهيون”، بل يقول “مُخَلِّصونَ”. بمعنى أنه سيكون هناك العديد من المنقذين القادمين من صهيون، ونحن- أعضاء جسد المسيح- الكنيسة هم أولئك المنقذون من صهيون. لم يكن من المفترض أن تسعى الكنيسة إلى الخلاص. علينا أن نعطي الخلاص للعالم.

افهم أنك بطل من صهيون. أنت هنا على الأرض في مهمة إلهية، وقد مسحك الرب بقوة لتنفيذ هذه المهمة. قال يسوع، “… كما أرسَلَني الآبُ أُرسِلُكُمْ أنا».” (يوحنا 20: 21). كيف أرسل الآب يسوع؟ تم الكشف عنه في أعمال الرسل 10: 38: “يَسوعُ الّذي مِنَ النّاصِرَةِ كيفَ مَسَحَهُ اللهُ بالرّوحِ القُدُسِ والقوَّةِ، الّذي جالَ يَصنَعُ خَيرًا ويَشفي جميعَ المُتَسَلِّطِ علَيهِمْ إبليسُ، لأنَّ اللهَ كانَ معهُ.”. لقد تم استدعاؤنا لفعل الشيء نفسه.

لقد مُسِحت بالروح القدس وبقوة لتقوم بعمل الخير وشفاء كل مظلوم من إبليس. يقول سفر أعمال الرسل 1: 8 “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ، وتَكونونَ لي شُهودًا في أورُشَليمَ وفي كُلِّ اليَهوديَّةِ والسّامِرَةِ وإلَى أقصَى الأرضِ».” في متى 10: 8، قال يسوع، “اِشفوا مَرضَى. طَهِّروا بُرصًا. أقيموا موتَى. أخرِجوا شَياطينَ. مَجّانًا أخَذتُمْ، مَجّانًا أعطوا.”.

 نحن أمل العالم. لقد تركنا الله هنا كرد على صراخ الكثيرين. نحن الأبطال والمنقذون من صهيون. مرسلين من الله لنخرج الرجال والنساء من الظلمة إلى النور المجيد لميراثهم في المسيح.

 دراسة أخرى: رومية 8: 9؛ يوحنا 20: 21-23؛ مرقس 16: 15-18.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )