القائمة إغلاق

المستفيدون من نعمة الله الخارقة Beneficiaries of God’s Supernatural Favour!

يقدم لنا نوح مثالاً جيداً لرجل سار في نعمة وتأييد الله. يخبرنا سفر التكوين 6: 8 “وأمّا نوحٌ فوَجَدَ نِعمَةً في عَينَيِ الرَّبِّ.”؛ وهكذا عندما قرر الله تدمير الأرض بالفيضان، أمر نوح ببناء فلك لحمايته من الطوفان. عندما أمطرت، لم يهم مدى الفيضان، والدمار الذي تركه لشعوب العالم في سيره. كانت المياه نفسها تحمل فلك نوح. لم يكن عليه أن ينزعج من الطوفان، لأنه كان مع الله.

رومية 5: 17 تدعنا نعرف أن الله قد منحنا وفرة من النعمة؛ بمعنى أننا مؤيدون منه. وبناءاً على ذلك، يتوقع منك أن تعيش وتسير بوعي المؤيد من الرب. بغض النظر عما يحدث في العالم، أرفض أن تقلق أو ترتبك. أنت لست من هذا العالم. حافظ على هذا الوعي وإلا، فأنت تمشي ضد كلمة الله دون أن تدرك ذلك، وبالتالي تعرض نفسك إلى تحديات وصعوبات وإحباطات لا لزوم لها، لأنك لا تعيش في وعي نعمة وتأييد الله.

السير في النعمة والتأييد لا يعني أن الفيضان لن يأتي. تذكر، فهو حذر نوح قبل الطوفان، وأمره ببناء فلك والبقاء في الفلك. كان من الغباء على نوح أن يصلي ضد الماء، بدلاً من التصرف على الكلمة للبناء والبقاء في الفلك. عش في فلك اللهكلمتهولن تكون أبداً محروماً في الحياة، لأنك وجدت نعمة وتأييد من الرب.

هناك من يعتقدون أنه إذا كان كل شيء على ما يرام، فعندئذ هم يجدون نعمة من الله. لاإن نعمة الله في حياتك هي التي تجعل كل شيء على ما يرام، وليس العكس. الله يريدك أن يكون لديك الوعي؛ المعرفة والإنتباه بأن لا شيء مصمم للعمل ضدك. بغض النظر عما يحدث، يمكنك دائماً الفوز، لأنك موضوع محبة الله الغامرة والنعمة الخارقة للطبيعة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )