القائمة إغلاق

المنافسة غير الصحية مع الآخرين Unhealthy Competition With Others

 نجاح شخص آخر لا يعني أنك فاشل. لذلك افرح واحتفل بهم. كن مليئا بالحب. لا تجد نفسك أبدًا في منافسة غير صحية مع الآخرين. إذا كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا، على سبيل المثال، فلا تدعه يكون لأنك تريد التنافس مع شخص آخر؛ لا تكافح أو تقاتل مع الآخرين؛ ليقودك الله. إذا التزمت بعملك معه وثقت به، فسوف يجعلك تنجح. لقد ثبتك بالفعل على الصخرة، وهذه الصخرة هي المسيح؛ لذلك ليس لديك ما تخشاه. اليوم، أنا أصلي أن النعمة الإلهية تمتد لك، النعمة ذلك سوف تتسبب في تغيير ظروف حياتك. أنا أصلي من أجل بركات الله الخاصة على أعمالك باسم يسوع. أنا أتحدث بالنعمة عليك، أنا أعلن الزيادة على حياتك، والزيادة على أعمالك، والترقيات في كل مكان بقوة الروح القدس. أنا أمر بفتح الأبواب لك. أنا أصلي من أجلك باسم يسوع، لكي تحدث معجزة، وستأتي لك المساعدة التي ترغب فيها. هناك بعض منكم ممن قاموا بأعمال تجارية وعقود ووظائف أخرى، ومع ذلك لم تحصل على أجر؛ أنا أطلب معجزة نيابة عنك. أنا أسأل باسم يسوع المسيح، أن الأرواح الخادمة يتم إرسالها الآن لدفع الأموال لك. لقد تم. تم ذلك باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file