القائمة إغلاق

النعمة تجلب القبول Grace Brings Acceptance.

فوَجَدَ يوسُفُ نِعمَةً في عَينَيهِ، وخَدَمَهُ، فوَكَّلهُ علَى بَيتِهِ ودَفَعَ إلَى يَدِهِ كُلَّ ما كانَ لهُ. وكانَ مِنْ حينِ وكَّلهُ علَى بَيتِهِ، وعلَى كُلِّ ما كانَ لهُ، أنَّ الرَّبَّ بارَكَ بَيتَ المِصريِّ بسَبَبِ يوسُفَ. وكانتْ بَرَكَةُ الرَّبِّ علَى كُلِّ ما كانَ لهُ في البَيتِ وفي الحَقلِ،

(سفر التكوين 39: 4-5).

لقد سمعت عن أشخاص ذهبوا لإجراء مقابلات عمل ورُفضوا لأن أعضاء اللجنة لم يعجبوا بهم. أعرف أيضاً أنهم أشخاص لديهم قوائم لا حصر لها من مصادر العلاقات التي طوروها على مر السنين. هذه الخبرات غير ضرورية على الإطلاق لأبن الله الذي يفهم عمل نعمة الله وقوته؛ لأن النعمة تجلب القبول.

يعلمنا الكتاب المقدس أن الله قد أتاح نعمته للجميع (أفسس 4: 7). النعمة هي قوة الرفع التي تجعلك تُقبل، وتُفضل ومُحتفي بك في كل مكان تذهب إليه؛ الناس فقط يحبونك ويفضلونك. بعض الناس لا يعرفون هذا، ولهذا السبب يقعون في الشفقة علي الذات عندما يظنون أن الناس من حولهم لا يحبونهم. لا.. لأن هذا عندما تضع نعمة الله تعمل فيك.

ستجذب نعمة الله الأشخاص المناسبين والمواد والموارد التي تحتاجها لتعمل في مصير الله لحياتك. هذا لا يعني أن الجميع سوف يعجبون بك، ولكن كل شخص حسن النية سوف يفعل ذلك. انظر إلى يسوع، يقول الكتاب المقدس أن جموعاً جاءت إليه وسمعته بكل سرور. حتى الأطفال الصغار جاءوا إليه وسمعوه بسرور. حتى الأطفال الصغار جاءوا إليه ولم يرجعهم أبداً. إذا كانت النعمة عاملة فيك، فلن تحصل أبداً على قصص من الإحباط أو خيبة الأمل؛ فبدلاً من ذلك، سيكون لديك هالة إلهية تحيط بك والتي ستجذب الأشخاص والمواقف المناسبة لك. بهذه النعمة، سترتفع دائماً فوق من يحتقرونك.

لا تكافح من أجل أن تكون مقبولاً في العمل أو في المدرسة أو في المنزل أو في أي مكان. كل ما تحتاجه هو إدراك أن نعمة الله على حياتك. بدلاً من قول”لا أحد يحبني في هذا المكان”، غيّر اعترافك ليصبح”كل شخص قابلته يحبني لأن نعمة الله تعمل معي”.

عندما تكون نعمة الله تعمل في حياتك وأنت على وعي بها، فحتي منتقدوك سوف يلاحظون ولن يتمكنوا من تجاهل أو إنكار وجود شيء ممتاز وجذاب فيك. هللويا.

أنا أصلي أن يتسبب لك روح الله في أن تزداد … ، يتسبب لك أن تصنع تقدماً في حياتك. أي سلاح يوجه ضدك لن ينجح، وسيزيدك الله من مجد إلى مجد، وسوف تنتقل من نعمة إلى نعمة، ومن قوة إلى قوة، وباستمرار تختبر انتصار المسيح في حياتك، باسم يسوع العظيم. أنا أصلي أن يرشدك الله، ويملأك بروح الحكمة والإعلان في معرفته. أنا أصلي أن ينير عيون ذهنك، باسم الرب يسوع. نعمة الله تعمل فيك. الأبواب تفتح لك الآن، الفرص تفتح لك الآن، باسم الرب يسوع المسيح. إنني أتحدث بقوة الله، اسمك يأتي للفرص الآن، ملفك يأتي باسم يسوع. عليهم أن يتذكرك في المكان المناسب الآن؛ في مكان الفرص هذا، يتذكرونك الآن، باسم يسوع.

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .

All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.