القائمة إغلاق

امتداده على الأرض His Extension On Earth

(الرب يسوع يعيش على الأرض من خلالك)”أمّا الرَّبُّ فسُرَّ بأنْ يَسحَقَهُ بالحَزَنِ. إنْ جَعَلَ نَفسَهُ ذَبيحَةَ إثمٍ يَرَى نَسلًا تطولُ أيّامُهُ، ومَسَرَّةُ الرَّبِّ بيَدِهِ تنجَحُ. “(إشعياء 53: 10).
جاء الرب يسوع إلى هذا العالم، وعاش، وانتصر على الشيطان والعالم، وصلب ودفن، وقام من بين الأموات، وصعد منتصرًا إلى السماء. نقرأ في آيتنا الافتتاحية أنه سيرى نسله ويطيل أيامه. إن نسل يسوع المسيح هو الكنيسة: وهو يمد أيامه في الأرض من خلال الكنيسة.
يتحدث كتاب أعمال الرسل 1: 1 عن “… جميعِ ما ابتَدأَ يَسوعُ يَفعَلُهُ ويُعَلِّمُ بهِ،”، وهذا يشير إلى أعماله العجائبية وتعاليمه عن ملكوت الله. بينما تقرأ المزيد في سفر أعمال الرسل، ستجد أن الرب استمر في تعليم وفعل نفس الأشياء من خلال الرسل الذين اختارهم. هم، بدورهم، سلموا نفس التعاليم للآخرين. أخيرًا، وصل إلينا، وسيستمر حتى عودة يسوع. نحن سفراء له، ونعلم الأشياء التي علمها ونقوم بنفس الأعمال التي قام بها. ضع في اعتبارك دائمًا أن المسيح يعيش من خلالك. اليوم، أي شخص يحتاج إلى معرفة شكل يسوع يحتاج فقط إلى النظر إليك. أنت فخر مجده. أنت صورة صريحة عن شخصه، وشريكًا في حياته، وموزعًا لمحبته وبره ونعمته. دراسة أخرى: غلاطية 2: 20

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.