القائمة إغلاق

انظر رؤى لحياتك المباركة في المسيح See Visions Of Your Blessed Life In Christ

.”يقولُ اللهُ: ويكونُ في الأيّامِ الأخيرَةِ أنّي أسكُبُ مِنْ روحي علَى كُلِّ بَشَرٍ، فيَتَنَبّأُ بَنوكُمْ وبَناتُكُمْ، ويَرَى شَبابُكُمْ رؤًى ويَحلُمُ شُيوخُكُمْ أحلامًا.”. أعمال 2: 17

في آية موضوعنا، كرر بطرس كلمات النبي في يوئيل 2: 28. لاحظ أن النبي لم يقل:”الله سوف يُري شبابك رؤي”. بل كانت كلمة الله على لسان النبي”… يرى شبابك رؤى…” هذا يختلف عن الله الذي يمنحنا بأعلى الدرجات الرؤى والإعلانات، حقائق الروح التي يكشفها لنا؛ علينا أن نرى بوعي، بأرواحنا، الرؤى. إنه جزء من البركات التي ستختبرها الكنيسة في هذه الأيام الأخيرة. يمكنك في الواقع أن تتدرب على رؤية الرؤى. رؤى لحياتك المباركة في المسيح. رؤى لحياتك المنتصرة والغالبة، والسلوك في محبة وقوة وبر المسيح. إذا جاءت إليك رؤى الخوف والموت والمرض والفقر والفشل، ارفضها؛ ثم حوّل عقلك فورًا إلى حقائق كلمة الله وأعد التركيز؛ أعد برمجة أو تنظيم نفسك لرؤية الرؤى الصحيحة. عندما تمارس هذا، ستندهش مما سيفعله الله في حياتك. من المثير للاهتمام حقًا ملاحظة أنه بمجرد ولادتك مرة أخرى، فهذا هو أول شيء يدربك على القيام به. تقول رسالة كورنثوس الثانية 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ فهو خَليقَةٌ جديدَةٌ: الأشياءُ العتِيقَةُ قد مَضَتْ، هوذا (أنظر) الكُلُّ قد صارَ جديدًا. “. كلمة “هوذا” هي اليونانية “idou”. إنها قريبة من الكلمة العبرية، “كازار”، والتي تعني أن تنظر وترى بعيون نبي.

الروح، من خلال الرسول بولس، يريدك أن ترى الرؤية الصحيحة لمن أنت في المسيح، الآن بعد أن ولدت من جديد: تأكد من أن لديك حياة جديدة. تأكد من أنك ناجح. تأكد من أنك تزدهر، وتسير في الصحة والقوة والنصر. انظر أنك بار، قدوس، كامل فيه، ومحبوب منه. تأكد من أنك الناقل، كما أنك تألق مجد الله، وموزع نعمته، ورحمته، وصلاحه للعالم الذي تعيش فيه.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.