القائمة إغلاق

انه يشجعك من الداخل He encourages you from the inside

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

"لأنَّ اللهَ هو العامِلُ فيكُم أنْ تُريدوا وأنْ تعمَلوا مِنْ أجلِ المَسَرَّةِ." (فيلبي 2: 13).

سيقول بعض المسيحيين، في محاولتهم تبرير قصورهم الروحي، * "الروح راغبة، لكن الجسد ضعيف" * نقلاً عن بيان الرب يسوع لبطرس في متى 26: 41، ومرقس 14: 38.  لكن ذلك لم يكن مدح؛ علاوة على ذلك، كان ذلك قبل مجيء الروح القدس.

قبل قبول الروح القدس، بطرس، على الرغم من استعداده للوقوف مع يسوع بأي ثمن، لم يستطع. لقد قال، "قالَ لهُ بُطرُسُ: «ولَوِ اضطُرِرتُ أنْ أموتَ معكَ لا أُنكِرُكَ!»...." (متى 26: 35). ولكن بعد القبض على يسوع، عندما أوقفته خادمة قائلة: " «وأنتَ كُنتَ مع يَسوعَ الجَليليِّ!»." * أنكر بطرس (متى 26: 69-70).  لقد تعرض للترهيب، ليس حتى من قبل الجنود ، ولكن من قبل فتاة صغيرة.  * "كان الروح راغباً، لكن الجسد كان ضعيفاً" * لأن بطرس لم يتلقِ الروح القدس بعد.

بعد أن استلم الروح القدس، تحدث بطرس نفسه بجرأة وحماس عن يسوع إلى الجمهور. كانت كلماته مليئة بالسلطان والاقتناع حتى هتف الناس، "" ... ماذا نفعل لنخلص؟ "* (أع 2 : 37).  يسجل الكتاب المقدس أن ثلاثة آلاف منهم قدموا قلوبهم للمسيح في تلك المناسبة.

عندما تستقبل الروح القدس، تتغير الأشياء، لأنه يُنشطك من الداخل.  يجعلك راغباً وقادراً على القيام بإرادته. يا لها من خدمة مجيدة للروح القدس فينا كمخلوقات جديدة.

دعونا نقرأ الآية الافتتاحية مرة أخرى، هذه المرة، في* الترجمة الموسعة: * * _ "... لأن الله هو الذي يعمل طوال الوقت فعلياً فيك [ينشط ويخلق فيك القوة والرغبة]، كلاهما  إلى الإرادة والعمل من أجل سعادته ورضاه ومسرته ".  إن الله، من خلال الروح القدس، يعمل فعلياً فيك، مما يدفعك ، ويثير فيك الرغبة في القيام بمسرته الجيدة، ويحفزك على القيام بذلك. هللويا.

المزيد من الدراسة:

فيلبي 2: 13؛  عبرانيين 13: 20-21؛  فيلبي 4: 13

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع