القائمة إغلاق

برمج روحك للنجاح Program Your Spirit for Success

 ولا تُشاكِلوا هذا الدَّهرَ، بل تغَيَّروا عن شَكلِكُمْ بتجديدِ أذهانِكُمْ، لتَختَبِروا ما هي إرادَةُ اللهِ: الصّالِحَةُ المَرضيَّةُ الكامِلَةُ. (رومية 12: 2). بعد أن تأتي إلى المسيح وتولد من جديد، فإن الشيء التالي هو بناء إيمانك بالكلمة حتى تتم برمجة روحك للنجاح والنصر. المسيحي الذي لا يبرمج روحه بالكلمة لن يتمتع بحياة النصر. سيكون من بين أولئك الذين يقولون، “لا أعرف لماذا تحدث الأشياء السيئة لي دائماً؛ رغم كل شيء، “أنا مسيحي.”. المشكلة أنه لم يبرمج روحه بالكلمة. إنها مثل ولادة طفل وحبس الطفل بعيداً في غرفة، فقط تخرجه بين الأشخاص العرج. على الرغم من أن هذا الطفل لم يكن معوقاً، فلن يمشي أبداً لأن حواسه لم يتم تدريبها على الاستجابة للحركة المستقيمة. لذلك يمكن للإنسان أن يولد مرة أخرى، ويكون منتظماً في الكنيسة، ويساعد الآخرين، ويكون طيب القلب للغاية، ولكن لا يختبر أفضل ما في ميراثه في المسيح. حتى لو استعان بخدام الله ليصلوا من أجله، فلن يكون هناك الكثير إذا لم يبرمج روحه من أجل الحياة المجيدة.

كيف تبرمج روحك؟ إنه من خلال التعلم والتحدث بكلام الله. واحدة من تلك الآيات الكتابية التي يجب أن تتعلمها هي كورِنثوس الثّانيةُ 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ فهو خَليقَةٌ جديدَةٌ: الأشياءُ العتِيقَةُ قد مَضَتْ، هوذا الكُلُّ قد صارَ جديدًا”. أن تكون في المسيح يعني أن تولد من جديد، لذا فهذه الآية تشير إليك. تقول الآن أنك في المسيح، أنت خليقة جديدة. لن تكون كذلك. أنت بالفعل نوع جديد من البشر- نوعية جديدة. الأشياء القديمة – الأمراض والقيود والفشل – ماتت.

 هذا كلام الله. كلمة الله هي أفكاره مغطاة بالمفردات. لذا لكي تبرمج روحك، عليك أن تتحدث بكلمة الله. أكد كل تلك الأشياء المجيدة التي قالها عنك. قل باستمرار “أنا خليقة جديدة، ولدت من جديد في حياة مليئة بالنصر والمجد والازدهار. لقد تلاشى الفشل وخيبة الأمل والهزيمة، ها أنا أمتلك حياة جديدة مليئة بالعظمة والنجاح.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file