القائمة إغلاق

بُنيت لأوقات صعبة Built for Tough Times

 ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ. (رومية 8: 28).

 ليس هناك يأس لابن الله. لا يهم ما واجهته أو تواجهه في حياتك؛ التحديات ليست لتدميرك. لا يعرف الكثير هذا؛ ومن ثم يغمى عليهم في مواجهة الشدائد.

 لقد بنينا لأوقات عصيبة. تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 17 “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.”. لذلك، واجه الأوقات الصعبة وانتصر. المتاعب التي تواجهك هي لشهاداتك. في إشعياء 43: 2، قال الرب، “إذا اجتَزتَ في المياهِ فأنا معكَ، وفي الأنهارِ فلا تغمُرُكَ. إذا مَشَيتَ في النّارِ فلا تُلذَعُ، واللَّهيبُ لا يُحرِقُكَ.”. لا فرق بين ما يأتي ضدك؛ أنت أكثر من مجرد منتصر.

 ربما تكون مديوناً، وكل دائنيك يلاحقونك، ويبدو أنه لا توجد مساعدة تلوح في الأفق؛ لا تستسلم. الله لديه خطة لحياتك. ستقوم بتسوية دائنيك؛ حافظ على إيمانك حياً. ارفض السماح للأفكار المحبطة. إن الله أكبر بكثير من أي مبلغ تدين به كدين.

 ربما تلقيت تقرير طبيب مزعج؛ ثق في اسم يسوع. بغض النظر عن الألم أو الأعراض، استمر في التصريح، “أنا أعلم أنني شفيت؛ جسدي ينشطه الروح القدس الذي يعيش فيَ”. هناك شخص يعيش بداخلك يجعلك لا تقهر؛ بغض النظر عما تواجهه، ستفوز.

 تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 8-9 “مُكتَئبينَ في كُلِّ شَيءٍ، لكن غَيرَ مُتَضايِقينَ. مُتَحَيِّرينَ، لكن غَيرَ يائسينَ. مُضطَهَدينَ، لكن غَيرَ مَتروكينَ. مَطروحينَ، لكن غَيرَ هالِكينَ “؛ لماذا ا؟ الجواب في الآية 7 السابقة: “ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا.”. هللويا.

الاعتراف: أنا متمسّك بالحياة الأبدية. أنا لدي إيمان سائد. بغض النظر عما أواجهه، كل الأشياء تعمل معاً من أجل خيري، وفقاً لكلمة الله. أنا ما يقوله الله عني. لدي ما يقول إنه لديَّ، ويمكنني أن أفعل ما يقول إنه يمكنني فعله. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$