القائمة إغلاق

تأييد الآخرين Favour Others

“بهذا قد عَرَفنا المَحَبَّةَ: أنَّ ذاكَ وضَعَ نَفسَهُ لأجلِنا، فنَحنُ يَنبَغي لنا أنْ نَضَعَ نُفوسنا لأجلِ الإخوَةِ.” (يوحَنا الأولَى 3: 16).
لا توجد ثقافة أو قانون ضد محبة ومساعدة الآخرين. جزء من دعوتك في المسيح هو أن تكون “رافعًا ومباركًا” للآخرين. أظهر لهم التأييد والدعم. يقول الكتاب المقدس مجانًا أنت تلقيت، ويجب أن تعطي مجانًا أيضًا (متى 10: 8). إذا كنت تعرف كيف تتوقع وتحصل على النعم من الله، فيجب أن تكون على استعداد للتعبير عن نفس الخدمة للآخرين. لا تتوقف عن العطاء للآخرين.
الحب هو السمة المميزة لمسيرتنا المسيحية. تقول الآية الافتتاحية: “بهذا قد عَرَفنا المَحَبَّةَ: أنَّ ذاكَ وضَعَ نَفسَهُ لأجلِنا، فنَحنُ يَنبَغي لنا أنْ نَضَعَ نُفوسنا لأجلِ الإخوَةِ.”. إنه لا يتحدث عن الذهاب إلى الصليب لتموت من أجل الإخوة. إنه يتحدث عن أن تكون غير أناني، وأن تعطي للآخرين وتساعدهم، ولا تتوقع شيئًا في المقابل.
هل أنت في وضع يسمح لك بمساعدة شخص ما؟ تأكد من القيام بذلك. مد يد العون. ربما وضعك الله في مكانك لأنه كان يعلم أن الوقت سيأتي لشخص ما أو لأشخاص معينين، وستكون أنت الحل. لقد كنت مباركًا لتصبح معينا. لقد أقام الله مقره فيك، فتكون موزعًا للطفه ونعمه على للآخرين.
قد يكون هناك من ليسوا راسخين من الناحية المالية مثلك، وقد يحتاجون إلى مساعدتك. لا تتجاهلهم. إذا كنت تريد أن ترى الإظهار الأعظم للروح في حياتك، فحب الآخرين بصدق، وأظهر ذلك. جاء الناس إلى يسوع من كل مكان، ليس فقط لأنه كان صانع معجزات، ولكن لأنهم استطاعوا أن يروا أنه كان يحبهم؛ شعروا بحبه واختبروه. كن هذا النوع من الأشخاص.

دراسة أخرى: يوحَنا الأولَى 3: 17 رومية 15: 1؛ غلاطية 6: 10

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$