القائمة إغلاق

تجنب التجمعات الخاطئة Avoid The Wrong Gatherings

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

وأطلُبُ إلَيكُمْ أيُّها الإخوَةُ أنْ تُلاحِظوا الّذينَ يَصنَعونَ الشِّقاقاتِ والعَثَراتِ، خِلافًا للتَّعليمِ الّذي تعَلَّمتُموهُ، وأعرِضوا عنهُمْ. (رومية 16: 17)

كمسيحي، من المهم أن تتجنب الارتباطات الخاطئة. ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إفساد روحك بالسلبية، لأنها سامة لروحك.  يقول الكتاب المقدس: "... المُعاشَراتِ الرَّديَّةَ تُفسِدُ الأخلاقَ الجَيِّدَةَ»." (كورنثوس الأولى 15: 33).

في كثير من الأحيان، يمكن أن يحدد تجمعك ما إذا كنت منتجاً أم غير منتج. عليك أن تتخلى بوعي عن تلك الأشياء أو الأشخاص الذين يتسببون في تشتيت انتباهك، لتحقيق تقدم كبير في الحياة. إذا حافظت على شراكة متذمرين ومشتكيين، فستكون في مكانهم.  لذا، "لا تجلس حيث يجلسوا"،  كن مختلفاً. كن إيجابياً ومتحمساً بشأن الحياة.

هناك طرق مختلفة يمكن للشيطان أن يدخل في حياة الناس لإفساد الأمور؛ يمكنه أن يأتي من خلال التشتت أو التأثيرات الخاطئة أو التجمعات الخاطئة. لذلك من المهم أن تحمي روحك من التأثيرات الفاسدة.

تجنب الأشخاص الذين يبثون الشائعات والأخبار السيئة ولا يرون سوى الجانب السلبي لكل شيء.  عندما تفصل نفسك عن عوامل التشتيت، تكون أكثر تركيزاً وستزداد شراكتك مع الروح القدس.  إنه مثل "تكرير الذهب"؛  إزالة الشوائب المتبقية بعد عملية الصهر للكشف عن جمال الذهب الخالص.

عندما تحدد مصادر الإلهاء في حياتك وتزيلها، تصبح حياتك أكثر إلهاماً. تصبح مصدراً للتقدم والازدهار للآخرين. هللويا..

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع