القائمة إغلاق

تخيل وأظهر المجد Visualize and Manifest the Glory

“«قومي استَنيري لأنَّهُ قد جاءَ نورُكِ، ومَجدُ الرَّبِّ أشرَقَ علَيكِ. لأنَّهُ ها هي الظُّلمَةُ تُغَطّي الأرضَ والظَّلامُ الدّامِسُ الأُمَمَ. أمّا علَيكِ فيُشرِقُ الرَّبُّ، ومَجدُهُ علَيكِ يُرَى.”. (إشعياء 60: 1-2).

 عندما يبدو، كمسيحي، أنك تحت ضغط في العمل، أو أن هناك تقرير طبيب مزعج بخصوص صحتك، أو أن حسابك المصرفي باللون الأحمر، لا تبك؛ لا تشكو. لا تجزع أو تصبح يائساً. بدلاً من ذلك، أدخل إلى مخدعك، وتأمل في مجد الله. إذا كان ذلك يمثل تحدياً مالياً، فأعلن أنك نسل إبراهيم. نسل إبراهيم لا يمكن أن ينكسر أو يفتقر. أنت مالك كل الأشياء، لأنك وريث الله ووريث مشترك مع المسيح.

 أوقات التحديات ليست أوقاتاً لكي تستعجل، وتطلب المساعدة من الإنسان، لا؛ ثق في الرب. إنه معونتك. إذا كانت لديك حاجة مالية على سبيل المثال، فقل: “أنا لدي كل الأموال التي أطلبها باسم يسوع؛ هي يأتي إليّ من خلال مسار حر “. قم بالإعلان بإيمان وجرأة وثقة، وسيكون حسب كلمتك. لا تدع أي شيء يجعلك تقلق.

 إنك مدعو لإظهار مجد الله. على الرغم من الظلام والمشقة في عالم اليوم، فأنت أعظم من منتصر. أنت منتصر في المسيح يسوع. لا يمكنك أبداً أن تكون محروماً. المسيح فيك هو رجاء المجد. تخيل نفسك في المجد. تخيل نفسك تمشي في المجد، تحمل وتظهر مجد الله في دراستك الأكاديمية، في وظيفتك، في صحتك، في عائلتك، في أموالك، إلخ. تصور المجد في حياتك.

 يتحدث الكتاب المقدس عن آلام المسيح والمجد الذي يجب أن يتبعه (بطرس الأولى 1: 11). مباشرة بعد آلام المسيح، تبعت حياة مجد. لقد تألم حتى تعيش في المجد. لذلك، عش واسلك في ضوء برك ونصرك ونجاحك وسلطتك وصحتك وازدهارك في المسيح يسوع، وقل “لا” للهزيمة والفشل والضعف والحياة السيئة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.