القائمة إغلاق

ترقية بره

 “لأنَّهُ لا مِنَ المَشرِقِ ولا مِنَ المَغرِبِ ولا مِنْ بَرّيَّةِ الجِبالِ. ولكن اللهَ هو القاضي. هذا يَضَعُهُ وهذا يَرفَعُهُ. ” (مزمور 75: 6-7).

 عندما يضعك الله في وظيفة أو عمل معين، فإن اهتمامه لا يتعلق بالمنصب أو تعيينك. ما يهمه هو مدى فعالية استخدامك لمنصبك لتعزيز بره. يريدك شغوفًا بالإنجيل، وتأسيس مملكته في قلوب البشر وأمم الأرض.

 أينما كنت، انشغل بالرب. قف له. أنت سفيره وخادم المصالحة (كورنثوس الثانية 5: 20-21). أكثر ما يهم في حياتك هو ما تفعله للإنجيل وخلاص البشر، بغض النظر عن مهنتك.

 أثنى الرسول بولس، في كورنثوس الثانية 8: 23، على بعض الأفراد الذين كانوا معه في رحلاته التبشيرية. كان فخوراً بالتزامهم بالإنجيل وقال، “… فهُما رَسولا الكَنائسِ، ومَجدُ المَسيحِ.”. يا لها من شهادة. رسل الكنائس ومجد المسيح. يا له من شرف. لا فرق بين أين أنت وما هي مهنتك. انظر إلى نفسك كمرسل، يمثل الكنيسة ومجد المسيح.

 بشر بالإنجيل. أخدم الكلمة لمن في عالمك. يقول الكتاب المقدس أنه جعلك “الّذي جَعَلَنا كُفاةً لأنْ نَكونَ خُدّامَ عَهدٍ جديدٍ. لا الحَرفِ بل الرّوحِ. لأنَّ الحَرفَ يَقتُلُ ولكن الرّوحَ يُحيي.” (كورنثوس الثانية 3: 6). أنت لسان الله. تكلم باسمه. قم بعمله. أفعل أشياء عظيمة للمملكة. كن جريئاً. لا تدع أي شيء يجعلك هادئًا. استمر في حمل رسالته عن الإيمان والرجاء والمحبة بإلحاح، لأن نهاية كل شيء قريبة (بطرس الأولى 4: 7).

 دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 5: 15؛ كورِنثوس الثّانيةُ 5: 18؛ رومية 1: 16

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.