القائمة إغلاق

ترقية حياتك من مجد إلى مجد Upgrading Your Life from Glory to Glory

 ولا تُشاكِلوا هذا الدَّهرَ، بل تغَيَّروا عن شَكلِكُمْ بتجديدِ أذهانِكُمْ، لتَختَبِروا ما هي إرادَةُ اللهِ: الصّالِحَةُ المَرضيَّةُ الكامِلَةُ. (رومية 12: 2).

 التقدم شيء يريده الجميع. النجاح، وتحقيق مستويات أعلى من النجاح، هو رغبة كل إنسان. ومع ذلك، تظل هذه ظاهرة بعيدة المنال بالنسبة للكثيرين، لأنهم لم يتصرفوا وفقاً للكلمة. كلمة الله واضحة في كيفية الحصول على حياة مثمرة ومنتجة وفعالة من النجاح: إنه من خلال تجديد عقلك، وليس عن طريق تجديد بيئتك أو خزانات ملابسك أو منزلك أو حساباتك المصرفية.

لماذا عقلك مهم جدا؟ ذلك لأن الله قد صنع العقل كأداة لتغييرك. عقلك غير محدود في قدرته على خلق كل ما تريد. عندما تضع قوتك الذهنية في العمل، فإن الاحتمالات لا حصر لها. لا توجد حدود لما يمكنك تحقيقه، ولا توجد قيود على الإطلاق لمدى ارتفاعك في الحياة. يتم تحديد ازدهارك بشكل أساسي من خلال محتوى وجودة عقلك، لأنه مع عقلك، يمكنك تغيير أي شيء خاص بك. يمكنك إنشاء هيكل وإدارة مثالية لحياتك، والاستمتاع إلى أقصى حد بالحياة الخاصة والبركات التي منحك إياها الله. افتح عقلك على كلمة الله من خلال الدراسة والتأمل. لا تتجاهل صفحات الكتاب المقدس أو تتصفحها فحسب؛ لكن أدرسها. تيموثاوُسَ الثّانيةُ 2: 15 تقول، “اجتَهِدْ أنْ تُقيمَ نَفسَكَ للهِ مُزَكًّى، عامِلًا لا يُخزَى، مُفَصِّلًا كلِمَةَ الحَقِّ بالِاستِقامَةِ.”. من خلال التأمل الواعي في الكلمة، يتم تنظيم عقلك أو إعادة تنظيمه أو برمجته أو إعادة برمجته. محتوياته وعملياته متزامنة مع أفكار الله وإرادته الكاملة لحياتك. هذا هو سبب التحول.

 تذكر، ما أنت عليه اليوم هو وظيفة أو تعبير عن محتويات وطرق عمل عقلك. من خلال كلمة الله، يمكنك العمل على عقلك وتغيير محتوياته، وسيظهر هذا التغيير في حياتك كترقية تنعكس في شخصيتك والنتائج التي تحصل عليها في الحياة. مُبارك الله.

 المزيد من الدراسة:

 أمثال 4: 23؛ فيلبي 4: 8؛

إشَعياءَ 26: 3.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )