القائمة إغلاق

ترقية حياتك  UPGRADE YOUR LIFE

والآنَ أستَوْدِعُكُمْ يا إخوَتي للهِ ولِكلِمَةِ نِعمَتِهِ، القادِرَةِ أنْ تبنيَكُمْ وتُعطيَكُمْ ميراثًا مع جميعِ المُقَدَّسينَ.

 (أعمال 20: 32).

في أوقات معينة، نشعر بضرورة تحديث معداتنا وأجهزتنا، مثل السيارات والهواتف وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات أو حتى خزانة الملابس أو الأثاث أو المنزل بأكمله. في حين أن هذا أمر يستحق الثناء، يجب علينا أيضا إيلاء اهتمام أكبر لترقية وتحديث حياتنا. هذا ممكن من خلال تطبيق كلمة الله. أعطيت لنا كلمة الله لتحويل وتجديد عقولنا، وترقية حياتنا من مجد إلى مجد. إعطاء المزيد من الاهتمام للكلمة. الدراسة، والتأمل في الكتب المقدسة. يقول أمثال 4: 20: “يا ابني، أصغِ إلَى كلامي. أمِلْ أُذُنَكَ إلَى أقوالي.”. لا يهم ما هي الحالة التي أنت فيها الآن، إذا كنت ستعطي نفسك بالكامل للكلمة، فستقوم بترقيتك روحياً وعقلياً ومالياً وجسدياً. سيتم تحسين حياتك كلها. كلمة الله هي منشئ الحياة، يمكنك أن توكل حياتك بثقة إلى الكلمة؛ تبنيك، وتقدم لك ميراثك، وتنقلك من مستوى واحد من النصر والنجاح إلى مستوى آخر. كورِنثوس الثّانيةُ 3: 18 يقول لنا: “ونَحنُ جميعًا ناظِرينَ مَجدَ الرَّبِّ بوَجهٍ مَكشوفٍ، كما في مِرآةٍ، نَتَغَيَّرُ إلَى تِلكَ الصّورَةِ عَينِها، مِنْ مَجدٍ إلَى مَجدٍ، كما مِنَ الرَّبِّ الرّوحِ. “. لا تعني كلمة “نَتَغَيَّرُ” أعلاه التغيير من سيئ إلى جيد؛ إنها من الكلمة اليونانية “metamorphoo” وتعني “metamophorsis”؛ تحول من مستوى واحد من المجد إلى آخر. يحدث هذا من خلال الدراسة والتأمل في الكلمة

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.