القائمة إغلاق

تزايد النعمة والإيمان والمجد أكثر من أي وقت مضى Ever-Increasing Grace, Faith and Glory

“ومِنْ مِلئهِ نَحنُ جميعًا أخَذنا، ونِعمَةً فوقَ نِعمَةٍ.”. (يوحنا 1: 16).

 في المسيح، أُعطينا حياة بدأت بالنعمة. تقول النسخة الإنجليزية القياسية عن آية موضوعنا، “ومن ملئه نلنا جميعًا، نعمة فوق نعمة.” هللويا. لقد جاء خلاصك بالنعمة. لا يوجد شيء على الإطلاق في هذا العالم- بما في ذلك شهرته أو ثروته- يمكن مقارنته بما تركته لك نعمة يسوع المسيح. لقد منحتك نعمته كل شيء. بنعمته، نلت كل البركات الروحية في الأماكن السماوية في المسيح يسوع (أفسس 1: 3). لديك كل ما تحتاجه للحياة والتقوى (بطرس الثانية 1: 3). جلبت نعمته القبول، والتميز، والنعمة، والفرح، والوفرة، والسرور، والإكمال. مجداً لله.

 ثانيًا، حياتك أيضًا من إيمان إلى إيمان؛ الإيمان المتزايد. بالحديث عن الإنجيل، يقول الكتاب المقدس، “لأنْ فيهِ مُعلَنٌ برُّ اللهِ بإيمانٍ، لإيمانٍ…” (رومية 1: 17). كلما استقبلت كلمة الله، زاد إيمانك، لأن”…. الإيمانُ بالخَبَرِ، والخَبَرُ بكلِمَةِ اللهِ.” (رومية 10: 17).

 ثم، عندما تفهم الإيمان، وتسير في بر الله، فإنه ينتقل إلى المستوى التالي، وهو “من مجد إلى مجد”. لذا، حياتك لا تنهار أبدًا؛ إنها تصاعدية وأمامية فقط. لذا، كن أكثر وعياً بالحياة المجيدة للنعمة التي لا حدود لها والإيمان والمجد التي لديك في المسيح. في كثير من الأحيان، أعلن،”أنا أتحرك من نعمة إلى نعمة، ومن إيمان إلى إيمان، ومن مجد إلى مجد.” هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

  1. Mariam Ibrahim Wahba Ibrahim

    نعم حياتى مضمونة لانى فى المسيح
    🙋‍♀️انا حياتى من نعمة لنعمة أعظم
    🙋‍♀️انا حياتى من ايمان لايمان أقوى
    🙋‍♀️انا حياتى من مجد لمجد أعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *