القائمة إغلاق

تعلم أن تقاتل من السماء LEARN TO FIGHT FROM HEAVEN!

مِنَ السَّمَاءِ حَارَبَتِ النُّجُومُ سِيسَرَا مِنْ مَسَارَاتِهَا.”

 (القضاة 5: 02).

عندما تواجه معارضة، لا تقاتل من هذا العالم الدنيوي، تعلم أن تقاتل من السماء. دعونا نتصور أن هناك شخص يهدد وظيفتك في العمل لأنك ولدت من جديد. فبدلاً من البكاء “يا الله، لماذا أنا؟” أو محاولة الضغط على بعض الناس الأقوياء للدفاع عن عملك، يجب أن تذهب إلى المنزل، وتغلق على نفسك في غرفتك وتبدأ في التحدث بألسنة بقوة، وتوجه عقلك نحو الوضع. وعندما تفعل ذلك، سيتم حشد الملائكة، وسوف تتحول الظروف من أجلك. سيتم إعادة ترتيب الأمور لصالحك. لا عجب عندما يقول الكتاب المقدس”… ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.” (رومية 28:8). هذا هو السبب في أنني أقول دائما أنه كأبن لله، لا يمكن أبدا أن تكون محروماً. ليس هناك حاجة للخداع والحزن واليأس، من أجل أنه لا شيء ولا أحد يستطيع أن يقف بنجاح ضدك عندما تتعلم أن تحارب من السماء.

عندما تعرف كيف تحارب من السماء، فلن تتكئ أبدا على ذراع الجسد، لأنك تعلم أن عونك يأتي من رب السماء والأرض. لقد أمر كل شيء موجود ” حي أو غير حي”، أن يعمل معاً من أجل خيرك. مجداً لله.

“هؤُلاءِ بالمَركَباتِ وهؤُلاءِ بالخَيلِ، أمّا نَحنُ فاسمَ الرَّبِّ إلهِنا نَذكُرُ.”

المَزاميرُ 7:20

“فأجابَ وكلَّمَني قائلًا: «هذِهِ كلِمَةُ الرَّبِّ إلَى زَرُبّابِلَ قائلًا: لا بالقُدرَةِ ولا بالقوَّةِ، بل بروحي قالَ رَبُّ الجُنودِ.”

زَكَريّا 6:4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.