القائمة إغلاق

تمسك بميراثك LAYING HOLD OF YOUR INHERITANCE

“فصَلّوا أنتُمْ هكذا: أبانا الّذي في السماواتِ، ليَتَقَدَّسِ اسمُكَ. ليأتِ ملكوتُكَ. لتَكُنْ مَشيئَتُكَ كما في السماءِ كذلكَ علَى الأرضِ.” (متى 6: 9-10)

علّم السيد تلاميذه أن يصلّوا على غرار ما ورد في الشاهد المقدس أعلاه. ولم يقل لهم صلوا هذه الصلاة. بل قال لهم أن يصلّوا “هكذا”. كان هذا قبل اكتمال عمله الفدائي. الآن بعد أن جعل الخلاص متاحًا للجميع- لليهود وغير اليهود على حد سواء- لم نعد بحاجة إلى الصلاة إلى الله ليعطينا خبزنا اليومي، لأنه فعل ذلك بالفعل. جوهر الشاهد المقدس أعلاه هو أنه يتيح لنا معرفة أن هناك تخصيصًا يوميًا للبركات لنا من السماء. يولد المسيحي بميراث مجيد ولميراث مجيد في المسيح. للأسف، الكثير من أبناء الله لم يطالبوا أبدًا بما يخصهم حقًا. وهكذا، هناك تراكم للبركات في انتظار المطالبة بها. إن تدبير الله لكم اليوم ليس مثل “المن” في العهد القديم الذي أكله الإسرائيليون في البرية. على الرغم من أن المن جاء من السماء، إلا أن الناس لم يتمكنوا من الاحتفاظ بأي بقايا طعام، لأنه سيتحلل في اليوم التالي. ومع ذلك، في هذا التدبير، تظل مخصصاتنا المتبقية كما هي، ويمكننا دائمًا المطالبة بها من خلال كلماتنا؛ ودعوتهم للظهور باسم يسوع.

كل الخليقة لديها القدرة على الاستجابة للكلمات المنطوقة. هذا هو مفتاح التمسك بميراثك في المسيح. كل شيء في الخليقة، سواء كان موجودًا في شكل ملموس أو غير ملموس، له ذاكرة. وهكذا، يمكنهم جميعًا الاستجابة للكلمات المنطوقة. لذا، تحدث بالكلمات الصحيحة دائمًا، وستكون حياتك مليئة بالبركات. من خلال كلماتك، يمكنك المطالبة بكل البركات المتراكمة التي مُنحت لك بالفعل في المسيح.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file