القائمة إغلاق

توقع معجزة Expect A Miracle!

“لأنَّهُ لا بُدَّ مِنْ ثَوابٍ، ورَجاؤُكَ لا يَخيبُ. ” (أمثال 23: 18).

في يومنا هذا، لا يمكننا المبالغة في التأكيد على الحاجة إلى المعجزات وأهميتها. إنها دعوة كل مسيحي للعيش في عالم ما وراء الطبيعة. أحيانًا يقول الناس إننا نبالغ في تقدير الحاجة إلى المعجزات في كرازتنا. حسنًا، هذا لأن المعجزات هي من أعمال الله. يظهر الله محبته وقربه إلينا من خلال المظاهر الخارقة للطبيعة في حياتنا. يصلي الناس في كل مكان ويتوقعون إجابة. كيف تفسر ذلك؟ إن الصلاة إلى إله لا تراه وتوقع إجابة يكشف عن الرغبة في المعجزة. إنه يوضح لنا عمق رغبة الإنسان في التواصل مع ما هو خارق للطبيعة. كل صلاة مستجابه هي معجزة. لا يهم ما الذي صليت لأجله، لكن أن تلقيت إجابة هي معجزة. حتى أن الله يوضح سيادته أحيانًا عن طريق إجراء معجزة لك عندما لا تتوقعها أو عندما تعتقد أنك لا تستحقها؛ فهو يظهر نيابة عنك في حبه لك. الناس الذين يزعمون أنهم مسيحيون ولكنهم يدينون المعجزات ويكرزون ضدها لا ينبغي أن يكون لديهم أي عمل في الصلاة إلى الله وتوقع الرد؛ منذ ذلك الحين، الجواب على الصلاة هو ما هي المعجزة: الله يفعل لك ما لا يمكن لأحد أن يفعله لك. إذا كان بإمكان أي شخص أن يفعل ذلك، فلن تكون هناك حاجة لطلب الله. يصلي الناس في كل مكان بغض النظر عن دياناتهم ويتوقعون إجابة لأنه من الخطأ الصلاة دون توقع إجابة. إن توقعك للإجابة هو الإيمان. وعندما يجيب هذه معجزة. لهذا السبب أتساءل من المسيحيين الذين يسألون، “لماذا نتوقع دائمًا المعجزات؟” وفي الوقت نفسه يصلون. هذه حزمة من التناقض. توقع من الله أن يستجيب دعواتك اليوم. هناك معجزة لك أين أنت؛ استقبلها. احصل على هذا الشفاء لجسمك؛ تلقي هذا التدخل الإلهي الذي تحتاجه في عملك، في عائلتك وفي خدمتك، باسم يسوع. آمين.

دراسة أخرى: أمثال 24: 14

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.