القائمة إغلاق

تيجان Crowns

كورِنثوس الثّانيةُ 5: 10 “لأنَّهُ لابُدَّ أنَّنا جميعًا نُظهَرُ أمامَ كُرسيِّ المَسيحِ، ليَنالَ كُلُّ واحِدٍ ما كانَ بالجَسَدِ بحَسَبِ ما صَنَعَ، خَيرًا كانَ أم شَرًّا.”.
سيكون كرسي المسيح، بالنسبة للكثيرين، يومًا مجيدًا. كل العمل الذي قمنا به من أجل المسيح سيُكافأ. يُظهر الكتاب المقدس مرارًا وتكرارًا أن للمسيح تيجانًا تنتظر أولئك الذين كانوا مخلصين له. قبل أن ننظر إلى هذه التيجان، دعني أذكرك مرة أخرى أننا نخلص بالنعمة وليس بالأعمال. هذه هي المكافآت التي نتلقاها مقابل ما فعلناه للمسيح أثناء وجودنا على الأرض، وستظل معنا إلى الأبد.
في تيموثاوُسَ الثّانيةُ 4: 7-8 يقول، “قد جاهَدتُ الجِهادَ الحَسَنَ، أكمَلتُ السَّعيَ، حَفِظتُ الإيمانَ، وأخيرًا قد وُضِعَ لي إكليلُ البِرِّ، الّذي يَهَبُهُ لي في ذلكَ اليومِ، الرَّبُّ الدَّيّانُ العادِلُ، وليس لي فقط، بل لجميعِ الّذينَ يُحِبّونَ ظُهورَهُ أيضًا. “. هنا نرى “إكليل البر” مُعطى لكل من يحبون ظهوره. إذا كنت متحمسًا لعودة يسوع وتتوق لرؤيته، فهذا التاج في انتظارك.
يقول يعقوب 1: 12 “طوبَى للرَّجُلِ الّذي يَحتَمِلُ التَّجرِبَةَ، لأنَّهُ إذا تزَكَّى يَنالُ «إكليلَ الحياةِ» الّذي وعَدَ بهِ الرَّبُّ للّذينَ يُحِبّونَهُ. “. إذا كنت قد حوكمت من أجل قضية المسيح وبقيت أمينًا، فهذا التاج في انتظارك.
توجد واحدة أخرى أريد أن أريكم إياها في بُطرُسَ الأولَى 5: 4، وهي تسمى “إكليل المجد”. هذا لجميع أولئك الذين كانوا مخلصين للدعوة التي وضعها الله في حياتهم. نرى أيضًا في جميع الأسفار المقدسة أن هناك العديد من المكافآت الأخرى التي تنتظر أولئك الذين سيفعلونها بشكل صحيح في هذه الحياة. لذلك، كما ورد في الجزء الأول من كولوسي 2: 18: “لا يُخَسِّركُمْ أحَدٌ الجِعالَةَ….” اذهب لذلك مع كل ما لديك. أعط الله كل ما يستحق منك، وفي ذلك اليوم تكون هناك احتفالات عظيمة.
الاعتراف:
في هذه الحياة، أنا اخترت أن أعطي الله، أبي، كل ما عندي، لقد وعدني بمكافآت كبيرة لكوني مخلصًا له. هللويا.


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.