القائمة إغلاق

حافظ على نصرك من خلال الامتنان Maintaining Your Victory Through Gratitude

“قائلينَ: «آمينَ! البَرَكَةُ والمَجدُ والحِكمَةُ والشُّكرُ والكَرامَةُ والقُدرَةُ والقوَّةُ لإلهِنا إلَى أبدِ الآبِدينَ. آمينَ!».”. (رؤيا 7: 12).

 من الأشياء المهمة التي يمكن أن تعطيها لله هو مديحك وشكرك. في لوقا 17:17، سأل يسوع الأبرص الذي عاد ليشكر، “…. «أليس العشَرَةُ قد طَهَروا؟ فأين التِّسعَةُ؟”. في متى 26:27، شكر يسوع الله على الكأس- دمه الذي سيسفك. أراد داود أن يظهر لطفًا مع أي شخص بقي من بيت شاول، بسبب امتنانه لصديقه يوناثان (صموئيل الثاني 9: 7). صلى أليشع من أجل المرأة التي وفرت له الطعام والمأوى أن تنجب طفلًا- وكان ذلك تعبيرًا عن امتنانه للمحبة التي أبدتها له (ملوك الثاني 4: 12-17).

 ربما تفكر في نفسك أنه لا يوجد شيء على وجه الخصوص تكون ممتنًا له؛ أنت تفكر، “بعد كل شيء، أنا مريض”؛ “أنا غير سعيد”؛ “لدي فواتير لدفعها.” حسنًا، إذا كنت مسيحيًا، فيجب أن تكون حياتك مشرقة ومليئة بالشكر. تقول رسالة أفسس 5: 20، ” شاكِرينَ كُلَّ حينٍ علَى كُلِّ شَيءٍ في اسمِ رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، للهِ والآبِ. .”

 يجب أن تمتلئ صلاتك بالامتنان، بغض النظر عما تشعر به أو ما تمر به. لا تعترف فقط بما تراه، بل اعترف بما فعله الله، لأن هذا هو ما يجعلك تعيش حياة مليئة بالامتنان. امنح الله تسبيحك وشكرك اليوم كدليل على امتنانك لكل ما فعله من أجلك. إنه يستحق كل تسبيحك وعبادتك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file