القائمة إغلاق

حضورك يعني البركات Your Presence Means Blessings

وكانَ الرَّبُّ مع يوسُفَ فكانَ رَجُلًا ناجِحًا، وكانَ في بَيتِ سيِّدِهِ المِصريِّ. (تكوين 39: 2)

كمسيحي، بغض النظر عما يحدث حولك، ارفض القلق أو الخوف أو الإحباط، لأنك من نسل إبراهيم. اختر دائماً رؤية الأشياء من هذا المنظور. قد تقول، “لكنني أمر بأوقات عصيبة الآن؛ حتى أنني فقدت وظيفتي للتو”. ومع ذلك، أرفض أن تثبط عزيمتك أو تستاء. في الواقع، إذا كنت ترى فقط من منظور من أنت حقاً في المسيح، ستدرك أنك لم تفقد وظيفتك؛ ربما المنظمة قد فقدتك.

أنت كنز وجوهرة ونجم وبطل. وجودك في أي مكان يعني البركة، لأنك مبارك الرب. أنت تملك العالم. إمكانياتك وقدراتك وحكمتك لا حدود لها. وجودك في منظمة يعني البركة للمنظمة ولكل فرد في تلك المنظمة.

الآن، هذا ليس للرجل غير الفعال في العمل والذي يتم تسريحه؛ لا؛ أنا أتحدث عن نسل إبراهيم. نسل إبراهيم فعال. إنه مثمر ومنتج في كل عمل صالح. كل ما يفعله يزدهر؛ هذا هو ميراثه. هذه هي الطريقة التي يجب أن تفكر بها. تأمل يوسف، على الرغم من بيعه كعبد، واتهامه زوراً وسجنه، إلا أنه كان لا يزال نعمة، لدرجة أنه تم تعيينه مسؤولاً عن جميع السجناء الآخرين. قبل ذلك، كعبد في بيت فوطيفار، أدرك فوطيفار أن الله باركه بسبب يوسف، وجعل يوسف ناظراً على كل أملاكه.

مُبارك وتحمل البركة. أينما تذهب يذهب الله. ما تباركه ومن تباركه مبارك. بسببك، إن مدرستك أو حيك أو مدينتك أو بلدك مبارك. تذكر كلمة الله لإبراهيم، “… وتَتَبارَكُ في نَسلِكَ جميعُ أُمَمِ الأرضِ،” (تكوين 26: 4). هذا بالضبط ما نفعله؛ ننقل ونوزع البركان. هللويا.

صلاة

أبي الغالي، أشكرك لأنك باركتني وجعلتني بركة. لقد جعلتني مزدهرا وفعالاً. نعمة لهذا العالم، وموزع ووكيل توزيع لبرك ومحبتك ولطفك وصلاحك باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )