القائمة إغلاق

حفظة الأسرار الإلهية Custodians of Divine Secrets

 “مَنْ هو الإنسانُ الخائفُ الرَّبَّ؟ يُعَلِّمُهُ طَريقًا يَختارُهُ. نَفسُهُ في الخَيرِ تبيتُ، ونَسلُهُ يَرِثُ الأرضَ. سِرُّ الرَّبِّ لخائفيهِ، وعَهدُهُ لتَعليمِهِمْ.

المَزامير 25: 12-14

ألا تحب أن تكون الشخص الذي يكشف له الرب أسراره؟ يقول الكتاب المقدس أن الرب يكشف أسراره لمن يخافه. لا يشير مصطلح “الخوف” في هذا الشاهد المقدس إلى الخوف من شخص ما أو شيء ما. الكلمة العبرية المترجمة “الخوف” تعني هنا “الخوف التبجيلي”. عندما تبجّل الله وكلمته، سيكشف لك المزيد من أسراره. يجب أن تفهم هذا.

 ما الذي يمنحني الثقة لأقول للناس، “إذا فعلت هذا وذاك، فلن تعود حياتك كما كانت مرة أخرى”؟ كيف أعرف أنها ستنجح؟ لأن سر الرب معي. ينكشف لك هذا السر عندما تعرف الكلمة وتتصرف بناء عليها. هذا هو ما يضعك على الهدف ويضمن لك عدم الفشل في الحياة. لقد ألزمت نفسي بأداء كلمة الله وإطاعة صوته. حتى أستطيع أن أقول إلى أين أنا ذاهب؛ أستطيع أن أقول كيف ستكون حياتي لأنني رأيتها بالفعل في الكلمة. يمكن أن تكون مجيدة فقط. يقول: “تُعَرِّفُني سبيلَ الحياةِ…” (مزمور 16: 11). ما أعرضه لكم الآن هو طريق الحياة. إذا كنت تتبع واحداً آخر، فأنت على الطريق الخطأ. حان الوقت للاختيار الصحيح. حان الوقت لإلزام نفسك بعمل الكلمة. عندها فقط ستصبح حارساً للأسرار الإلهية.

 دراسة أخرى: * مزمور 27: 5 ؛ دانيال 2: 19

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )