القائمة إغلاق

حفظ النظام Save Order

 وليَكُنْ كُلُّ شَيءٍ بلياقَةٍ وبحَسَبِ ترتيبٍ.

 (كورنثوس الأولى 14: 40)

 في حياتك، تعلم كيفية الحفاظ على النظام. لا يزدهر الروح في جو من الفوضى. طالما يوجد اضطراب في روحك، لا يمكنك السير بفعالية مع الروح القدس. إنه ليس صاحب التشويش (كورنثوس الأولى 14:33).

 إذا كنت تريد الحصول على معجزة، فأنت بحاجة إلى النظام. هذا هو العنصر المفقود في حياة الكثيرين، وهم يتساءلون لماذا تراوغهم المعجزات. لا تجد نفسك، بطريقة أو بأخرى، تمشي بشكل غير منظم؛ أي أن نسير على عكس أهداف كلمة الله. اتبع الترتيب المحدد للأشياء؛ اتبع الكلمة. افعل الأشياء بطريقة الكلمة إذا كنت تريد نتائج إلهية. ضع في اعتبارك أن الرب حذر موسى لبناء المسكن وفقاً للترتيب الموصوف (عبرانيين 8: 5). لا يمكنك القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة. يجب أن تتم أمور الله على طريقة الله. لن يكرمك إذا كنت خارج النظام.

 حافظ على النظام، وشاهد الأشياء تتحرك. لن تضطر إلى الكفاح لإنجاز الأمور. طالما أنك تسلك في نور كلمة الله، وفقاً لطريقة عمله، ستتمتع دائماً بشرف الله ونعمته. دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 14: 40؛ عبرانيين 8: 5

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.