القائمة إغلاق

حلم الله لك God’s Dream For You

حلم الله لك God’s Dream For You

“وتَعرِفوا مَحَبَّةَ المَسيحِ الفائقَةَ المَعرِفَةِ، لكَيْ تمتَلِئوا إلَى كُلِّ مِلءِ اللهِ.” (أفَسُسَ 3: 19). في دراستنا اليوم، سوف نفحص فكرتين مهمتين تتعلقان بحلم الله لك. أولاً، كمسيحي، يجب أن تدرك أنك بشكل حيوي انت المنزل، المسكن الحي للإله القدير. أنت ممتلئ بالله كما كان يسوع عندما سار على الأرض. الله ليس أقل فيك اليوم مما كان عليه في يسوع المسيح. هذا ليس شيئًا يجب أن تنمو فيه مع مرور الوقت، لا؛ إنها حقيقة عليك أن تستيقظ عليها. أنت هيكل الإله الحي. تقول رسالة كورنثوس الأولى 3: 16 “أما تعلَمونَ أنَّكُمْ هَيكلُ اللهِ، وروحُ اللهِ يَسكُنُ فيكُم. ” ما يريده الله هو أن تصبح واعياً أن الله فيك. لقد ملأك بنفسه. أصبح هذا ممكنا مع موت ودفن وقيامة يسوع المسيح. جعلت قيامته لنا أن نحيا حياة الله ونعيشها. ثانيًا، يريدك الله أن تعرف وتسير في المعرفة الكاملة والدقيقة لإرادته. إنه لا يريدك أن تكون مرتبكًا بشأن إرادته بشأن أي شيء في أي وقت. لم يكن يسوع يشك في إرادة الآب؛ إذن لماذا يجب أن تكون عندما تمتلئ بالمعرفة (“epignosis” – اليونانية) عن إرادته، ستتمكن من تطبيق حكمة الله في تحقيقها. لا عجب أن الروح صلى من خلال الرسول بولس في كولوسي 1: 9 لكي يصير هذا حقيقة للكنيسة: “مِنْ أجلِ ذلكَ نَحنُ أيضًا، منذُ يومَ سمِعنا، لَمْ نَزَلْ مُصَلّينَ وطالِبينَ لأجلِكُمْ أنْ تمتَلِئوا مِنْ مَعرِفَةِ مَشيئَتِهِ، في كُلِّ حِكمَةٍ وفَهمٍ روحيٍّ،” إنه يريد أن يحدث هذا هنا على الأرض، وليس عندما تصل إلى السماء. إنه حلمه لك الآن. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل حضور خدمات الكنيسة مهمًا جدًا بالنسبة لك كمسيحي. في الكنيسة، تتعلم كلمة الله لكي تبني روحياً ويتقوي إيمانك. كلمة الله هي مشيئة الله وحكمته. أن تمتلئ بمعرفة مشيئته بكل حكمة، فهذا يعني أن تمتلئ بكلمته؛ وعندما يحدث ذلك، تقول كولوسي 1: 10 أنك ستكون مثمرًا في كل عمل صالح. يا لها من حياة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file