القائمة إغلاق

حياة الإيمان المسيحي The Faith-Life Of A Christian

 “لأنَّنا بالإيمانِ نَسلُكُ لا بالعيانِ.” (كورنثوس الثانية 5: 7). تعلمنا كلمة الله أن الإيمان هو الانتصار الذي يغلب العالم (يوحنا الأولى 5: 4). هناك نظام في هذا العالم به اختبارات، وتجارب، وإغراءات يجب أن نتغلب عليها بشكل يومي، وإيماننا هو ما يضمن انتصارنا. من خلال الدراسة والتأمل في الكلمة، ينمو إيمانك ويسود؛ لذلك، يجب أن يكون تركيزك دائمًا على كلمة الله، وليس على الظروف. لذلك، يجب أن ترفض أن تتأثر بما تشعر به، أو ما تخبرك به حواسك. لقد أصبح الجنس البشري عبيدًا وخاضعين لحواسهم بسبب معصية آدم. تخبرنا رسالة رومية 8: 8 أن أولئك الذين تتحكم فيهم حواسهم – أي الجسد – لا يمكنهم إرضاء الله. لكن هللويا. تقول الآية التاسعة، “وأمّا أنتُمْ فلَستُمْ في الجَسَدِ بل في الرّوحِ، إنْ كانَ روحُ اللهِ ساكِنًا فيكُم…”. إذا ولدت من جديد، فأنت مولود من الروح وبالتالي مطلوب منك أن تسير في الروح. هذا يعني أن نعيش الكلمة، ونرى فقط من منظور الله. يجب أن تكون الحياة بالنسبة لك دائمًا من وجهة نظر الإيمان، وهي وجهة نظر الكلمة. أبناء الإيمان هم أولئك الذين يتحكمون بما يمكنهم جسديًا رؤيته، أو سماعه، أو لمسه، أو تذوقه، أو شمه. يقول الكتاب المقدس أننا “… غَيرُ ناظِرينَ إلَى الأشياءِ الّتي تُرَى، بل إلَى الّتي لا تُرَى. لأنَّ الّتي تُرَى وقتيَّةٌ، وأمّا الّتي لا تُرَى فأبديَّةٌ.” (كورِنثوس الثّانيةُ 4 : 18). اختر أن تعيش كشاب أو امرأة مؤمنة كل يوم، من خلال تجاهل الظروف الزمنية والتركيز على الحقائق الأبدية لملكوتك السماوي. دراسة أخرى: رومية 8: 12-14؛ يوحَنا الأولَى 5: 4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file