القائمة إغلاق

حياة بلا حدود !Life Beyond Limits

لنُموِّ رياسَتِهِ، ولِلسَّلامِ لا نِهايَةَ علَى كُرسيِّ داوُدَ وعلَى مَملكَتِهِ، ليُثَبِّتَها ويَعضُدَها بالحَقِّ والبِرِّ، مِنَ الآنَ إلَى الأبدِ. غَيرَةُ رَبِّ الجُنودِ تصنَعُ هذا.” (إشعياء 9: 7).
لقد أمر الرب لحياتك أن تمتلئ من مجده في المسيح يسوع. ليس هناك حد لمدى روعة الحياة وسعادة حياتك. لا نهاية لازدهارك، وانتصارك، ونجاحك، وتقدمك. المسيح فيك يزيل الحدود.
جاء مجد الله إلى حياتك يوم ولدت من جديد. لذلك، يجب أن تنتقل حياتك من عالم مجد إلى مجد آخر ومن إيمان إلى إيمان. يجب أن يكون الغد أفضل من اليوم، يجب أن يكون العام المقبل أكبر من هذا العام؛ هذه هي حياة المسيحي. يمكن أن يتجلى مجد الله في حياتك، وعملك، وأموالك، وعائلتك، كل يوم بمقياس متزايد باستمرار. “أمّا سبيلُ الصِّدّيقينَ فكنورٍ مُشرِقٍ، يتَزايَدُ ويُنيرُ إلَى النَّهارِ الكامِلِ.” (أمثال 4: 18). هذا هو وصف حياتك. ومع ذلك، إذا كانت حياتك مختلفة عن ذلك، فهناك خطأ ما.
هذا يعني أنك لا تنظر إلى مجد الله الذي هو كلمة الله: “ونَحنُ جميعًا ناظِرينَ مَجدَ الرَّبِّ بوَجهٍ مَكشوفٍ، كما في مِرآةٍ، نَتَغَيَّرُ إلَى تِلكَ الصّورَةِ عَينِها، مِنْ مَجدٍ إلَى مَجدٍ، كما مِنَ الرَّبِّ الرّوحِ.” (كورنثوس الثانية 3: 18). لقد أتى بك الله إلى حياة الراحة، والسلام، والإنجاز وهو يتوقع منك أن تعمل من مكان الراحة هذا.
هذا هو إنجيل يسوع المسيح باختصار. عليك أن تأخذ كلمة الله بجدية أكبر. عندما تفعل ذلك، لن ترى الظلال أبدًا؛ سترى فقط مجد الله المتزايد في حياتك. هذه هي الحياة التي لا حدود لها.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$