القائمة إغلاق

خاطبهم بالاسم Address Them By Name


 “فلَمّا رأى يَسوعُ أنَّ الجَمعَ يتَراكَضونَ، انتَهَرَ الرّوحَ النَّجِسَ قائلًا لهُ: «أيُّها الرّوحُ الأخرَسُ الأصَمُّ، أنا آمُرُكَ: اخرُجْ مِنهُ ولا تدخُلهُ أيضًا!».” (مرقس 9: 25).
 إذا أردت أن تعرف كيف تطرد الشياطين، فإن يسوع أوضح ذلك بوضوح في الآية أعلاه. خاطب الروح المسؤولة عن الحالة. قال: “… أيُّها الرّوحُ الأخرَسُ الأصَمُّ، أنا آمُرُكَ: اخرُجْ مِنهُ ولا تدخُلهُ أيضًا.”. لم يقل فقط، “أنا أنتهرك”؛ قال شيئًا كان هذا التوبيخ. خاطب الشيطان الخاص بالاسم: الرّوحُ الأخرَسُ الأصَمُّ. وبالطبع خرج الشيطان.
 لا يكفي أن تقول، “يا شيطان، أنا أربطك.” الشيطان هو الاسم العام لإبليس. ما هو الشيطان أو إبليس الذي تتعامل معه في ذلك الوقت بالذات؟ يمكنك أن تعرف من خلال نوع الضيق أو المشكلة أو غير ذلك من خلال الروح القدس الذي يكشفها لك. أثناء قيامهم بعملهم، تُظهر الشياطين طبيعة كيانهم، وهذا يمكن أن يساعدك في التعرف عليهم والتعامل معهم بشكل مناسب. من خلال صفة الشيطان الظاهرة يمكنك معرفة اسمه، لأن الاسم هو وصف للشخصية. يتم تسمية الشياطين وفقًا لشخصيتهم، كما هو موضح في الكتاب المقدس.
 على سبيل المثال، إذا حددت روحًا نجسة، فلا داعي لأن تتساءل عن اسم تلك الروح الشيطانية. تخاطبه بهذا الاسم وتقول، “أنت أيها الروح النجس، أنا آمرك أن تخرج باسم يسوع!”. لا يمكن لأي شيطان أن يقاومك عندما تأمرهم باسم يسوع.
 يقول الكتاب المقدس، “… تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ. ” (فيلبي 2: 10). يقول مرقس 6: 7 أنه أعطانا قوة على الأرواح النجسة لطردها. في متى 10: 8، كان مؤكدًا عندما قال، “اِشفوا مَرضَى. طَهِّروا بُرصًا. أقيموا موتَى. أخرِجوا شَياطينَ….”. هللويا.
 قل هذه معي، “أبي الغالي، أنا ممتن للسلطان الذي منحته لي لاستخدام اسم يسوع القوي لطرد الشياطين. لا مكان للشيطان في حياتي ولا في بيتي أو في حياة أحبائي. أنا أسير في نصر مستمر باسم يسوع. آمين.

 مرقس 1: 25-26 ؛ مرقس 16: 17 ؛ لوقا 10: 18-19

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$
ملاحظة Note