القائمة إغلاق

ختم الكمال الخاص به عليك His Seal of Perfection Is On You

 لأنَّنا نَحنُ عَمَلُهُ، مَخلوقينَ في المَسيحِ يَسوعَ لأعمالٍ صالِحَةٍ، قد سبَقَ اللهُ فأعَدَّها لكَيْ نَسلُكَ فيها. (أفسس 2: 10).

 لا تقبل أبداً أي شيء مخالف لما تقوله الكلمة عنك. إذا كنت تعاني من الضعف والشك والإحباط وسلبيات أخرى في حياتك، فلا تقبلها. حياتك لمجد الله. أنت صنعة الله، صُنعت للتميز. لقد ولدت من الله للمجد والجمال.

 اقرأ بُطرُسَ الأولَى 2: 9 واهتف من الفرح، تقول: “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.”. كلمة الله للعمل. عندما تقرأ نصاً مقدساً مثل هذا، يجب أن ترد. أنت تعلن، “أنا تتويج خليقة الله؛ إتمام عمله، حياتي مليئة بمجد الله، جماله، حكمته، وكماله، وأنا أظهرها لعالمي “

 لقد خلقك الله لمجده لا للفقر أو المرض أو السقم أو الفشل. أنت عمل يده الممتاز. كيف يمكن لأي شخص أن يظن أنك فاشل؟ لن يفعل الله، ولا يستطيع أن يفعل أي شيء يفشل، ناهيك عنك. أنت صنعة الله، مما يعني أنك أفضل ما لديه وما يمكن أن يكون على الإطلاق. يقول الكتاب المقدس، “شاءَ فوَلَدَنا بكلِمَةِ الحَقِّ لكَيْ نَكونَ باكورَةً مِنْ خَلائقِهِ.” (يعقوب 1: 18).

 أنت أول وأفضل ما صنعه الله؛ أنت متميز. يمكنك أن تضرب أي عملاق وتهزم أي جبل، لأنك صنعة الله؛ إنه واثق من قدرتك على الفوز دائماً في أزمات الحياة لأنه يعرف منتجه. ختمه أو ختم الكمال عليك، يشهد على الصحة الكاملة؛ أنت محصن ضد الهجمات الشيطانية؛ أنت “مقاوم للفقر” أنت بلا عيب. لذلك، لا تترك مجالاً لأي شيء ليس من الله في حياتك. مُبارك الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )