القائمة إغلاق

خليقة جديدة بروح أسمى A New Creation, With A Superior Spirit

 “الذي يأتي من فوق (السماء) هو [بعيد] فوق الجميع [الآخرين]؛ الذي يأتي من الأرض ينتمي إلى الأرض، ويتحدث بلغة الأرض [كلامه من وجهة نظر أرضية]. الذي يأتي من السماء [بعيد] فوق كل الآخرين [أعلى بكثير من كل الآخرين في الشهرة والتميز] “(يوحنا 3: 31 من الترجمة الأنحليزية Ampc).
 أنت من السماء، ومتفوق جدًا على جميع المخلوقات الأخرى في الصدارة والتميز. افهم أن هذا العالم الطبيعي قد تعرض لتأثير الشيطان، ولهذا السبب يوجد المرض، والسقم، والحرب، والموت، والفقر وجميع أنواع الشر في العالم. ومع ذلك، فأنت لست من هذا العالم. أنت تنتمي إلى مملكة أخرى – ملكوت الله؛ أنت الآن مواطن أصيل في صهيون.
 هذا يأخذك بعيدًا عن طبقة الكائنات العادية؛ كل واحد منا هو خليقة جديدة في المسيح، مولود بروح سامية. تقول رسالة كورنثوس الثانية 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ فهو خَليقَةٌ جديدَةٌ…. “. لم يصنع الله خليقة جديدة تخضع للشيطان، والفقر، والمرض، والسقم، والموت. لا… لقد صنع خليقة جديدة منتصرة على العالم. خليقة جديدة في اتحاد مع الله ووريثة مشتركة مع المسيح (كورنثوس الأولى 6: 17). تقول رسالة بطرس الأولى 2: 9، “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ …” كلمة “جِنسٌ” مشتقة من أصل كلمة “جين”. الجينات تحتفظ بالمعلومات اللازمة لبناء خلايا الكائن الحي والحفاظ عليها وتمرير السمات العامة من الوالدين إلى النسل. فهم يحددون الخصائص الجسدية والعقلية وغيرها من الخصائص التي يرثها الفرد من والديه.
 وهكذا، عندما تصفك الكلمة بالجنس المختار، فإنها تصف المادة الوراثية الإلهية التي صنعت بواسطتها؛ أنت لديك “الحمض النووي” لله إذا جاز التعبير. لا عجب أن يقول الكتاب المقدس أننا أعظم من منتصرين (رومية 8: 37). لقد ولدت لإظهار النعم، والامتياز، والجمال، والكمال، وهالات الألوهية. أنت حامل البركات. لذلك، في كل مكان تذهب إليه، قم بتغيير الحياة، وإزالة الآلام، وإضفاء البهجة على قلوب الكثيرين. أعطِ صلاح الله لمن حولك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$
ملاحظة Note