القائمة إغلاق

خير الأرض The Good of the Land

إنْ شِئتُمْ وسَمِعتُمْ تأكُلونَ خَيرَ الأرضِ. (إشَعياءَ 1: 19).

 المزمور 33: 5 يقول، “… امتَلأتِ الأرضُ مِنْ رَحمَةِ الرَّبِّ.”. هذا يعني أنه لا يهم مكان إقامتك؛ هناك مباشرة حيث أنت، هناك الكثير من صلاح الله المتاح من أجلك ولك. للأسف، لا يستمتع الكثيرون بخير الأرض. السبب بسيط: أنهم لا يمشون في نور كلمة الله. ينظر الكثيرون إلى الحكومة أو المجتمع من أجل حياة أفضل، لكن الكتاب المقدس لا يقول إنك ستأكل ما توفره الحكومة.

 لا يهم من هي الحكومة التي تتولى السلطة أو الوضع الاقتصادي لبلدك فهناك خير لك في الأرض التي أنت فيها؛ هناك الكثير لتستمتع به. الله يمتلك الأرض، وهو يخبرك بأن هناك خيراً في الأرض. كل ما عليك فعله هو العيش بكلمته. قال، “إنْ شِئتُمْ وسَمِعتُمْ تأكُلونَ خَيرَ الأرضِ ” (أشعيا 1: 19).

رسالة بطرس الأولى 1: 14-15 “كأولادِ الطّاعَةِ، لا تُشاكِلوا شَهَواتِكُمُ السّابِقَةَ في جَهالَتِكُمْ، بل نَظيرَ القُدّوسِ الّذي دَعاكُمْ، كونوا أنتُمْ أيضًا قِدّيسينَ في كُلِّ سيرَةٍ.” كخليقة جديدة في المسيح، الله لا يراك كمتمرد؛ إنه لا يناديك على الطاعة؛ بدلاً من ذلك، يدعوك إلى السير في تعاليم المسيح التي أطاعتها: “… ولكنكُمْ أطَعتُمْ مِنَ القَلبِ صورَةَ التَّعليمِ الّتي تسَلَّمتُموها.” (رومية 6: 17).

 نحن فاعلون للكلمة. نحن نعيش الكلمة. لذلك نأكل خير الأرض. نحن نتمتع بميراثنا من خلال الكلمة. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )