القائمة إغلاق

دع الله يقوم في حياتك Let God Arise in Your Life

يَقومُ اللهُ. يتَبَدَّدُ أعداؤُهُ ويَهرُبُ مُبغِضوهُ مِنْ أمامِ وجهِهِ. (مزمور 68: 1).

عندما يقوم الله في حياة الإنسان، يتشتت كل أعدائه ويهرب كل من يبغضه في رعب. السؤال إذن هو: كيف يقوم الله في حياة الإنسان؟ ماذا يجب أن تفعل لكي يقوم الله في هذه الحالة التي وجدت نفسك فيها؟

إن إعطاء كلمة الله المركز الأول في حياتك هي الطريقة التي تجعله يقوم. بينما تتأمل في كلمته وتتكلم بألسنة، تتقلب كلمته في روحك- أي أن الله يقوم فيك. ثم تحدث تلك الكلمة التي نمت فيك كنبوءة. لا يمكن لأي عدو أن يقاوم قوة الكلمة المنطوقة.

عندما تواجه مواقف تحتاج فيها إلى قيام الله نيابة عنك، لا تصرخ وكأنك عاجزاً. حرك كلمة الله في روحك وأطلقها من فمك. استمر في تقديم تأكيدات مثل: “لدي حياة الله في داخلي. لا يمكنني أن أكون فقيراً في حياتي أبداً. الازدهار والصحة والحياة الجيدة هي حقي المكتسب؛ لقد سقطت على الحبال في أماكن ممتعة.

بينما تفعل، سيهرب منك الفقر والمرض والنقص والعوز. إيمانك بالله من خلال كلمته سوف يقوم مثل العملاق ويضرب العدو. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file