القائمة إغلاق

رؤية الرؤى في الصلاة SEEING VISIONS IN PRAYER

 أسكُبُ مِنْ روحي علَى كُلِّ بَشَرٍ، فيَتَنَبّأُ بَنوكُمْ وبَناتُكُمْ، ويَرَى شَبابُكُمْ رؤًي… (أعمال الرسل 2: 17).

 يحب الله أن يظهر لنا الرؤى عندما نصلي. إذا كنت ستحقق نتائج غير عادية في الحياة، فمن المهم أن تتعلم كيف تلتقط الرؤى التي يجلبها لك روح الله. عندما أصلي، أنا أرى. أنا أتعلق بالرؤى الإلهية. لقد رُفعت فوق هذا العالم. أنا أتلقى أفكارًا من الله وأحصل على اتجاهات للحياة. بعض الناس لا يرون رؤى عندما يصلون. أن تكون بلا رؤية يعني أن تكون راكدًا. لكن فكرة واحدة سليمة من الله يمكن أن تغير حياتك إلى الأبد. يحدث هذا عندما تغلق العالم وتتشارك مع الروح القدس في الصلاة. ثم يوضح لك المستقبل ويساعدك على معرفة الخطوة الحيوية التالية التي يجب اتخاذها وكيفية القيام بها.

 عندما تسلم نفسك لكلمة الله وتخضع لقيادة الروح القدس في الصلاة، سيُظهر لك الأشياء القادمة، بحيث لا تسلك في الظلام. قال يسوع في يوحنا 16: 13 “وأمّا مَتَى جاءَ ذاكَ، روحُ الحَقِّ، فهو يُرشِدُكُمْ إلَى جميعِ الحَقِّ، لأنَّهُ لا يتَكلَّمُ مِنْ نَفسِهِ، بل كُلُّ ما يَسمَعُ يتَكلَّمُ بهِ، ويُخبِرُكُمْ بأُمورٍ آتيَةٍ.”.

 كونك مولودًا من جديد وممتلئ بالروح القدس، يمكنك أن تعرف شيئًا عن مستقبلك. يجب ألا تجد نفسك أبدًا في موقف لا تعرف فيه ما يجب عليك فعله بعد ذلك في حياتك. في يوحنا 8: 12، قال السيد، “… «أنا هو نورُ العالَمِ. مَنْ يتبَعني فلا يَمشي في الظُّلمَةِ بل يكونُ لهُ نورُ الحياةِ»..”.

مع العلم بهذا، لا داعي للقلق بشأن الغد؛ يمكنك أن تأخذ نوره وتضعه في مستقبلك، وسوف ينير طريقك لتعرف وتمشي بإرادته الكاملة من أجلك. هللويا.

صلاة:

 أيها الأب الغالي، أشكرك على امتياز الصلاة والقدرة على رؤية الرؤية الصحيحة لمن أنا في المسيح. طريقي مضاء بإمكانيات لا نهاية لها. أنا أرى أنني بار، وقدوس وكامل في المسيح، ومحبوب منه. يا لها من نعمة أن أرى أنني الناقل، بالإضافة إلى سطوع مجدك، وموزع نعمتك ورحمتك وصلاحك وخلاصك لعالمي. هللويا.

 المزيد من الدراسة

 يوئيل 2: 19 8- 29؛ 2 أخبار 26: 5؛ يوحنا 16: 13-14

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.