القائمة إغلاق

روح الله هو جواب الله GOD’S SPIRIT IS GOD’S ANSWER

 “ولا أحجُبُ وجهي عنهُمْ بَعدُ، لأنّي سكَبتُ روحي علَى بَيتِ إسرائيلَ، يقولُ السَّيِّدُ الرَّبُّ».” (حزقيال 39: 29).

هل حياتك مليئة بالمتاعب ولا تعرف ماذا تفعل؟ أذاً تعامل مع ما سأشاركه معك بجدية تامة. الروح القدس هو الجواب على الوضع المزعج في حياتك. عندما كانت الأرض عبارة عن كتلة فوضوية وعديمة الشكل، كان روح الله، الذي يعمل بأمر من الله القدير، هو الذي أدخل النظام في الكون (تكوين 1: 1-25).

عندما ثار الاضطهاد على الكنيسة الأولى، رفعوا أصواتهم دفعة واحدة وصلوا إلى الرب. كشف محتوى صلاتهم في أعمال الرسل 4: 24- 30 أنهم يريدون آية من السماء. ولكن ماذا كان رد الله على طلبهم؟ “ولَمّا صَلَّوْا تزَعزَعَ المَكانُ الّذي كانوا مُجتَمِعينَ فيهِ، وامتَلأَ الجميعُ مِنَ الرّوحِ القُدُسِ، وكانوا يتَكلَّمونَ بكلامِ اللهِ بمُجاهَرَةٍ. ” (أع 4: 31).

استجاب الله بملئهم بالروح القدس. عندما تقرأ هذا الشاهد المقدس في الفصل التالي، ستكتشف أن الله لم ينزل إلى أورشليم، ويمد يديه لشفاء المرضى أثناء الصلاة. هم الذين فعلوا كل هذا بعد أن امتلأوا بالروح القدس: “وجَرَتْ علَى أيدي الرُّسُلِ آياتٌ وعَجائبُ كثيرَةٌ في الشَّعبِ…” (أعمال الرسل 5: 12). هذا هو السبب الذي جعل بولس يوصينا بأن نمتلئ بالروح على الدوام (أفسس 5: 18). رجل ممتلئ من الروح لا يمكن إيقافه. إنه لا يقهر. عندما يكون بداخلك في ملئه، سيكون قوتك عندما تكون ضعيفًا؛ سيكون حكمتك عندما لا تعرف ماذا تفعل؛ سوف ينصحك بالخطوات التي يجب أن تتخذها في حياتك؛ سوف يمنحك السيادة على كل موقف في الحياة. بمجرد أن تتعرف عليه، لن تكون مرة أخرى، هللويا.

دراسة أخرى: يوحنا 14: 26

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.