القائمة إغلاق

سر المسيحية THE SECRET OF CHRISTIANITY

“بل كما هو مَكتوبٌ: «ما لَمْ ترَ عَينٌ، ولَمْ تسمَعْ أُذُنٌ، ولَمْ يَخطُرْ علَى بالِ إنسانٍ: ما أعَدَّهُ اللهُ للّذينَ يُحِبّونَهُ». فأعلَنَهُ اللهُ لنا نَحنُ بروحِهِ. لأنَّ الرّوحَ يَفحَصُ كُلَّ شَيءٍ حتَّى أعماقَ اللهِ. “(كورِنثوس الأولَى 2: 9-10).

كل ما هو الله، وكل ما صنعه لك لا يظهر لك إلا بالروح القدس. للأسف، هناك أناس يذهبون إلى الكنيسة اليوم ولكن يمكنك أن تقول إنهم لم يستقبلوا الروح القدس. أتساءل ماذا ينتظرون في العالم. إن قبول الروح القدس ليس اختيارياً لأي من أبناء الله. عندما يظهر المسيح عند الاختطاف، سيأخذك الروح القدس ليخرجك من هنا؛ بدون الروح القدس، أنت لا تتحرك.

عليك أن تعرف هذا- لا توجد مسيحية بدون الروح القدس. المسيحية بدون الروح القدس مزحة. حتى تستقبل الروح القدس، لن تعرف أي شيء عن “الحياة المجيدة”. إذا لم يكن لديك الروح القدس، فما لديك هو مجرد دين. إن الامتلاء بالروح القدس وإدراك حضوره المجيد معك هو سر المسيحية

 هذا ما يجعلنا نثبت. يقول الكتاب المقدس، ستحصل على القوة بعد أن يحل عليك الروح القدس (أعمال الرسل 1: 8). هل تريد أن ترى قوة الله في حياتك؟ الروح القدس هو السر. إنه الشخص الذي يطير بك على أجنحة النسور ويجلب مجد الله إلى حياتك.

 دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 2: 12. 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )