القائمة إغلاق

سفراء الأخبار السارة Ambassadors of Good News

“فإذْ نَحنُ عامِلونَ معهُ نَطلُبُ أنْ لا تقبَلوا نِعمَةَ اللهِ باطِلًا. لأنَّهُ يقولُ: «في وقتٍ مَقبولٍ سمِعتُكَ، وفي يومِ خَلاصٍ أعَنتُكَ». هوذا الآنَ وقتٌ مَقبولٌ. هوذا الآنَ يومُ خَلاصٍ.”. (كورِنثوس الثّانيةُ 6: 1-2 ).

نحن نعيش في يوم الخلاص. يوم نعمة الله وليس غضبه. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ قد ظَهَرَتْ نِعمَةُ اللهِ المُخَلِّصَةُ لجميعِ النّاسِ، مُعَلِّمَةً إيّانا أنْ نُنكِرَ الفُجورَ والشَّهَواتِ العالَميَّةَ، ونَعيشَ بالتَّعَقُّلِ والبِرِّ والتَّقوَى في العالَمِ الحاضِرِ، مُنتَظِرينَ الرَّجاءَ المُبارَكَ وظُهورَ مَجدِ اللهِ العظيمِ ومُخَلِّصِنا يَسوعَ المَسيحِ “(تيطس 2: 11-13).

 مع اقترابنا من نهاية هذا العالم الحالي، علينا أن نعيش بحذر، ونحذر كل إنسان، ونعلم كل إنسان بكل حكمة؛ لكي نقدمهم كاملين في المسيح يسوع (كولوسي 1: 28). إنه يريد أن يخلص كل الناس وأن يصلوا إلى معرفة الحق (تيموثاوس الأولى 2: 4).

 لهذا أرسلنا لنبشر ببشارة الخلاص. لنكرز بالإنجيل. هذا هو يوم الإنجيل، و “الإنجيل” يعني الأخبار السارة. نحن سفراء الأخبار السارة: “أيْ إنَّ اللهَ كانَ في المَسيحِ مُصالِحًا العالَمَ لنَفسِهِ، غَيرَ حاسِبٍ لهُمْ خطاياهُمْ، وواضِعًا فينا كلِمَةَ المُصالَحَةِ. إذًا نَسعَى كسُفَراءَ عن المَسيحِ، كأنَّ اللهَ يَعِظُ بنا. نَطلُبُ عن المَسيحِ: تصالَحوا مع اللهِ. “(كورنثوس الثانية 5: 19-20).

 في متى 9: 37-38، قال يسوع لتلاميذه، “… «الحَصادُ كثيرٌ ولكن الفَعَلَةَ قَليلونَ. فاطلُبوا مِنْ رَبِّ الحَصادِ أنْ يُرسِلَ فعَلَةً إلَى حَصادِهِ». “. نحن عمّاله في الحصاد، شهوده، مُرسَلون برسالة قوّته المُخلّصة. نحن حملة إنجيل نعمته.

 خذ الرسالة في كل مكان في عيد الميلاد هذا. اكرز بها بجرأة، وسيؤكد كلامك بآيات وعجائب ومعجزات. تذكر، قال يسوع، “ويُكرَزُ ببِشارَةِ الملكوتِ هذِهِ في كُلِّ المَسكونَةِ شَهادَةً لجميعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يأتي المُنتَهَى. “(متى 24: 14).

 هذا الإنجيل هو قوة الله للخلاص لكل من يؤمن. إنها قوة الله في جعل الخطاة أبرارًا، وجعل الناس في شركة مع الله. يا له من شرف أن تكون حاملاً للبشارة بخلاص المسيح، وأن تساعد الناس على اكتشاف يسوع، وتحولهم من الظلمة إلى النور، ومن قوة الشيطان إلى الله.

 اعتراف

 أبي الغالي، إنه لشرف كبير أن أكون حاملاً للبشرى بخلاص المسيح المجيد للبشرية. أنا أُعلن حقك في كل الأرض في هذه الأيام الأخيرة، وتأسس ملكوتك في قلوب الناس. كثيرون خُطفوا من الدمار والدينونة، إلى الحرية المجيدة لأبناء الله. ليكن اسمك مباركا إلى الأبد. آمين.

 المزيد من الدراسة

تيموثاوُسَ الثّانيةُ 4: 2؛ رومية 10: 13-14؛ كورِنثوس الثّانيةُ 5: 18؛ مرقس 16: 15-1

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.